اسعار البنزين

أخبار

انخفاض ملحوظ على اسعار البنزين في السعودية وإليكم جدول الاسعار لشهر ابريل

11 نيسان 2020 06:29

تأثرت أسعار المحروقات في انخفاض كبير، ونشرت شركة أرامكو السعودية، يوم أمس، أسعار البنزين المحلية لشهر أبريل/نيسان، واظهرت اسعار البنزين الجديدة تراجع سعر بنزين 91 إلى 1.31 ريالا، وكان سعر لتر البنزين

تأثرت أسعار المحروقات في انخفاض كبير، ونشرت شركة أرامكو السعودية، يوم أمس، أسعار البنزين المحلية لشهر أبريل/نيسان، واظهرت اسعار البنزين الجديدة تراجع سعر بنزين 91 إلى 1.31 ريالا، وكان سعر لتر البنزين في شهر مارس يصل إلى 1.55 ريال للتر عن مارس/آزار، بنسب انخفاض بلغت 15%.

ويهتم الكثير من السعوديين بأسعار البنزين في المملكة، حيث تعلن أرامكو عن سعر البنزين في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ومن المفترض أن يتم دراسة ومراجعة اسعار البنزين في المملكة بشكل شهري، ونشرت ارامكو اسعار البنزين في السعودية. 

اسعار البنزين في المملكة من ارامكو

أسعار البنزين في المملكة الملايين من المستهلكين تنتظر أن تنخفض اسعار النبزين في المملكة، وأن تقوم ارامكو بخفض اسعار البنزين بعد أن تم خفض اسعار البنزين عالمياً بسبب زيادة انتاج النفط وحرب الاسعار بين المملكة وروسيا.

ارامكو تعلن اسعار البنزين في السعودية في شهر إبريل

أسعار البنزين في المملكة بنزين 91 ظل دون تغير وبلغ 1.55 ريال للتر، بينما  بنزين 95 سجل مبلغ 2.05 ريال للتر بعد أن كان الشهر الماضي 2.11 ريال لكل لتر.

وتراجع سعر بنزين 95 إلى1.47 ريال، مقابل 2.05 ريال للتر، في الشهر السابق، بنسبة تراجع 28%.

فففف.jpg
 

وقالت أرامكو إن سعر الديزل في أبريل 0.47 ريال، والكيروسين 0.64 ريال، فيما سعر غاز البترول المسال 0.75 ريال.

 

النهضة نيوز - بيروت