بورش

منوعات

ستكون متاحة في الصين قبل أميركا.. تعرف على سيارة بورش الجديدة من طراز Tycan EV رخيصة الثمن

23 نيسان 2020 00:20

أعلنت شركة بورش Porsche لصناعة السيارات الفاخرة أن سيارة Taycan EV ستأتي في أربعة طرازات بدلا من ثلاثة كما تم الإعلان عنها في السابق

أعلنت شركة بورش"Porsche" لصناعة السيارات الفاخرة أن سيارة Taycan EV ستأتي في أربعة طرازات بدلاً من ثلاثة كما تم الإعلان عنها في السابق.

وقال رئيس البحث والتطوير في شركة بورش الدكتور مايكل شتاينر وفي مقابلة مع مجلة السيارات Car Magazine""، أن سيارات Taycan EV الرخيصة الجديدة ستنضم إلى فئة سيارة S4 وسيارة Turbo وTurbo S المتوسطة والاقتصادية.

وأضاف مايكل شتاينر أن سيارة Taycan EV ستكون مركبة ثنائية الدفع وستكون مناسبة للأسواق التي لا تحتاج إلى سيارات الدفع الرباعي، مثل الصين والدول ذات المناخ المستقر والجيد بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي سيارة Taycan EV على بطارية أصغر لجعلها اقتصادية قدر الإمكان، و لكن سيارة Taycan EV ستكون منافسة لسيارة S4 على أي حال، والتي تحتوي على بطارية بقدرة 79.2 كيلوواط في الساعة، مما يعطي سيارة Taycan EV نطاق تشغيل يصل إلى 252 ميل.

ولسوء الحظ، رفض الدكتور شتاينر تأكيد سعر سيارة Taycan EV الجديدة، ولكنه أشار إلى أنها ستكون أرخص من طرازS4، والتي تبلغ قيمتها مئة ألف دولار. كما ومن المتوقع أن تكون السيارة متاحة في البداية في الصين قبل وصولها إلى المملكة المتحدة في عام 2021.

النهضة نيوز