نور هشام سليم يكشف مفاجأة تحوله الجنسي: اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق

فن ومشاهير

نور هشام سليم يكشف مفاجأة تحوله الجنسي: اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق

21 حزيران 2020 21:29

اعترف نور هشام سليم في مقطع فيديو عبر حساب نور هشام سليم الشخصي على الانستقرام بأنه أجرى عملية تحول جنسي، في الوقت الذي لم يكن فيه نور هشام سليم يعاني من خلل في الهرمونات. وقال نور هشام سليم في ال

اعترف نور هشام سليم في مقطع فيديو عبر حساب نور هشام سليم الشخصي على الانستقرام بأنه أجرى عملية تحول جنسي، في الوقت الذي لم يكن فيه نور هشام سليم يعاني من خلل في الهرمونات.

وقال نور هشام سليم في الفيديو تحدث فيه عن حادثة انتحار سارة حجازي، ونشره نور هشام سليم عبر حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق، واللي هييجي يقول لا أصل ده الدين وده الإسلام.. لأ ده دينك إنت وحياتك إنت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك الكاشف".

وتساءل نور ابن الفنان هشام سليم: "فين الإنسانية يا جماعة، اللى هيجي يقول لا أصل إنت عادي بس المثليين والمثليات حرام، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، ده مكنش تصحيح، دا كان تحويل، فا أنا قدام ربنا اللي عملته دا غلط، بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك؟!".

 

نور هشام سليم عن #سارة_حجازي

Julkaissut Abanoub Osama Lauantaina 20. kesäkuuta 2020

فيديو نور هشام سليم عن سارة حجازي

وأثار الفنان هشام سليم في وقت سابق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما صرح هشام سليم عن إجراء ابنته نورا عملية تحول جنسي وأصبحت رجلاً وسمى نفسه نور.

نور هشام سليم.jpg
هشام سليم وابنه نور

وبعد حديث هشام سليم عن تحول ابنته الجنسي تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما حدث، ما بين مؤيد ومعارض.

وأكد الفنان هشام سلين دعمه لأبنه نور في جميع قراراته من خلال ظهورهما معاً في أحد البرامج التلفزيونية، فيما شكر نور أبيه هشام سليم على دعمه له ووقوفه إلى جانيه.

النهضة نيوز