ثقة واعجاب ودعم.. التاريخ الكامل لصداقة كاني ويست وإيلون ماسك

فن ومشاهير

ثقة واعجاب ودعم.. التاريخ الكامل لصداقة كاني ويست وإيلون ماسك

8 تموز 2020 13:20

أعلن مغني الراب الأمريكي والملحن الموسيقي كاني ويست أنه سيرشح نفسه للرئاسة، ولاقة خطوة كاني ويست دعم كامل من صديقه المقرب ، قطب الأعمال الأمريكي والمدير التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية وشركة SpaceX الفضائية، إيلون ماسك.

أعلن مغني الراب الأمريكي والملحن الموسيقي كاني ويست أنه سيرشح نفسه للرئاسة، ولاقة خطوة كاني ويست دعم كامل من صديقه المقرب ، قطب الأعمال الأمريكي والمدير التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية وشركة SpaceX الفضائية، إيلون ماسك.

وجاء ذلك بعد أن نشر الثنائي كاني ويست وإيلون ماسك صورة شخصية عبر صفحتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في نهاية الأسبوع الماضي وهما يرتديان ملابس متناسقة.

وبينما قد يستغرب المتابع العادي، إلا أن صداقة كاني ويست وإيلون ماسك تعود إلى الماضي وهي صداقة قديمة للغاية.

kanye-west-elon-musk-23.jpg
كاني ويست وإيلون ماسك

وقبل وقت طويل من نشرهما للصورة الرائعة معاً، والذين معروفان بشكل واسع النطاق إلى شخصيتهما الغريبة ومساعيهما التجارية غير المتوقعة، كان كاني ويست وإيلون ماسك يدعمان بعضهما البعض ومعجبان بأسلوبهما ونجاحاتهما وطرق صنعهما القرار، واليوم سنلقي نظرة على تاريخ صداقة كاني ويست وإيلون ماسك.

البداية : عام 2011

شارك إيلون ماسك وكاني ويست صورة شخصية تجمعهما معا لأول مرة قبل عقد من الآن، و يبدو أن أسلوب وصداقة كاني ويست وإيلون ماسك الوثيقة لم تتغير منذ ذلك الحين بحسب الصور المنشورة سابقاً والآن. حيث قام إيلون ماسك بتغريد الصورة الأخيرة قبل أسبوع وعلق عليها قائلاً: "يا إلهي لقد مر عقد من الزمن !"، مشيراً إلى السنوات العشر الماضية التي كانا صديقين خلالها وكانا يثنيان على بعضهما البعض ويدعمان بعض فيها.

مسيرة النجاح الخاصة بويست و ماسك عام 2015

في حين أن الأسبوع الماضي قد يبدو أنه المرة الأولى التي يعرب فيها كاني ويست وإيلون ماسك عن صداقتهما القوية، فقد سبق أن كتب إيلون ماسك منشوراً يظهر فيه إعجابه وانبهاره بطريقة التفكير الغريبة والابداع اللامتناهي لكاني ويست عام 2015 في مجلة Time.

وكتب إيلون ماسك: "كان كاني يفكر باستمرار في كل شيء، وكان يريد من الجميع أن يفعلوا الشيء نفسه عبر التخطيط والتفكير وتجاوز كل الحدود، حيث أن مثابرته وثقته الكبيرة بنفسه قد أسفرت عن نجاحه الباهر".

صداقة رسمية، عام 2018:

قبل سنوات من أن يتحول كاني ويست وإيلون ماسك إلى مشهورين في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، فقد دعم الاثنين عبقرية بعضهما البعض وكانا يتواصلان دائما من بعيد.

حيث أنه خلال لقاء قامت به مجلة SXSW مع كاني ويست في حلقة "سؤال وجواب"، لم يقل كاني ويست أن إيلون ماسك يلهمه فحسب، بل وأثنى عليه وعلى نجاحه الفريد. وقال كاني ويست في ذلك الوقت أنه قد أحب سيارات تيسلا الجديدة، وشكر إيلون ماسك على اختراعاته الفريدة من نوعها، ثم دافع عنه في وقت لاحق خلال حضورهما فصلا موسيقيا أيضاً.

إيلون ماسك يؤيد أحلام ويست في رئاسة الولايات المتحدة عام 2020:

سعى كاني ويست مؤخراً إلى العمل في البيت الأبيض، وذلك بعد خمس سنوات من إخباره لمجلة فانيتي فير عن طموحاته السياسية النبيلة، وقد رافق اعلان كاني ويست الصادر بتاريخ 4 يوليو بترشحه للانتخابات الأمريكية سيل من الدعم، من قبل إليون ماسك وغيره من المتابعين .

بعد سنوات من هذه التفاعلات، يمكن أن يطلق كاني ويست على نفسه على الأرجح اسم "أشد معجبي إيلون ماسك"، فهو لا يخفي أبداً هوسه الشديد واعجابه اللامتناهي بشركة تيسلا وبصديقه مديرها التنفيذي إيلون ماسك، الذي يبادله الشعور نفسه دائماً.

النهضة نيوز