كايلي جينر تنفي: لست عنصرية وأدعم شركة Loud Brand Studios

فن ومشاهير

كايلي جينر تنفي: لست عنصرية وأدعم شركة Loud Brand Studios

8 تموز 2020 15:02

نفت عارضة الأزياء الأمريكية الشابة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي كايلي جينر الادعاءات التي زعمت بأن كالي جينر قد رفضت وضع علامة تجارية لشركة ملابس مملوكة للسود على صورة قامت كالي جينر بنشرها على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي انستغرام مؤخرا

نفت عارضة الأزياء الأمريكية الشابة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي كايلي جينر الادعاءات التي زعمت بأن كالي جينر قد رفضت وضع علامة تجارية لشركة ملابس مملوكة للسود على صورة قامت كالي جينر بنشرها على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي انستغرام مؤخراً.

ونشرت كايلي جينر، البالغة من العمر 22 عاماً، صورة لها من إجازتها يوم 4 يوليو، حيث ظهرت كالي جينر وهي ترتدي فستاناً مزركشاً ملتصقاً بالجسم ومثيراً، من العلامة التجارية Loud Brand Studios ، البالغ سعره 144 دولاراً أمريكياً.

انستغرام كايلي جينر

واعتقد الكثير أن كايلي جينر لم تضع إشارة للعلامة التجارية على صورتها الأخيرة، على عكس ما تفعله دائماً، وأن فعلها كان مقصوداً بدوافع عنصرية لأن العلامة التجارية مملوكة للسود.

وكتبت إحدى متابعاتها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، وتدعى زوي: "ترفض كايلي جينر وضع العلامة التجارية الخاصة بالفستان الذي نشرته للتو، وهي علامة تجارية مملوكة للسود، وها هي الآن تقوم بتقليل تعليقاتها أيضاً.. يجب أن تكتبي أن العلامة التجارية Loud Brand Studios هي مصممة الفستان! ".

وردت كايلي جينر على الفور نافية ادعاء زوي، حيث غردت كايلي جينر على حسابها على تويتر قائلة: "حسناً، هذا مجرد افتراض ليس إلا.. فلماذا أرفض في الأساس أن أضع إشارة لأي علام تجارية أو أحد من تعليقاتي؟ هذه افتراءات كاذبة تماماً. أعتقد أن هذه العلامة التجارية مذهلة ودائماً ما أظهرت الدعم لها وسأواصل القيام بذلك أيضاً.. فليذهب الجميع للتحقق من شركة Loud Brand Studios للتأكد من الأمر!".

بعد ذلك، عادت كايلي جينر إلى انستغرام وقامت بإضافة العلامة التجارية إلى مشاركتها، وعلى قصتها على انستغرام أيضاً.

وبدورها أبلغت شركة Loud Brand Studios عن الاهتمام المتزايد الذي تلقوه بسبب منشورات ودعم كايلي جينر لهم، وقد أعربوا عن امتنانهم لمؤسسة علامة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics عن ما تقدمه لعالم الأزياء ودعم الشركات الأخرى.

النهضة نيوز