قصي خولي

فن ومشاهير

قصي خولي يحتفل بـ يوم ميلاد طفله الوحيد " صور "

9 تموز 2020 23:09

احتفل الفنان قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الوحيد فارس والذي يطلق عليه لقب العميد تيمنا بوالده الراحل ونشر عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تجمعهما وعلق عليها م

احتفل الفنان قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الوحيد فارس والذي يطلق عليه لقب العميد تيمناً بوالده الراحل ، ونشر عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تجمعهما ، وعلق عليها مباركاً لصغيره بعامه الجديد .

وكتب : " اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين ... يا عميدي وفارسي صغيري ... الله يحفظ لنا ياك ... ونشوفك شب يا ضو عيوني ... يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي " .

وحرص الـ خولي كعادته على عدم إظهار وجه ابنه في المنشور حفاظاً منه على خصوصيته بعيداً عن عدسات الكاميرا ومنصات التواصل الاجتماعي ، وعلى الرغم من ذلك سارع محبو الفنان لتهنئته بهذه المناسبة متمنين له ولعائلته العمر المديد ودوام السعادة والخير .

فكتب مغني الراب السوري إسماعيل تمر قائلاً : " إن شاء الله العمر كله سعادة وفرح و تشوفه أنجح الناس " ، وعلق النجم محمود نصر بـ " الله يحميه و يبعت له أيام حلوة أبو العميد الغالي " ، بينما اكتفى الإعلامي نيشان بوضع ملصق على شكل قلب .

يذكر أن آخر أعمال الفنان قصي خولي مسلسل عشرين / عشرين الذي انتهى من تصويره مؤخراً إلى جانب النجمة نادين نجيم والفنان رامي عياش .

النهضة نيوز