نادين نجيم

فن ومشاهير

نادين نجيم تُطل من الشوف برفقة طفليها " صور "

11 تموز 2020 14:44

نشرت الفنانة نادين نجيم مجموعة من الصور الحديثة التي تجمعها بطفليها جيوفاني وهيفين ، وذلك عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي . أطلت خلال إحداها وهي تحتضن صغيريها بحبٍ كبير ، بينم

نشرت الفنانة نادين نجيم مجموعة من الصور الحديثة التي تجمعها بطفليها جيوفاني وهيفين ، وذلك عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

أطلت خلال إحداها وهي تحتضن صغيريها بحبٍ كبير ، بينما ظهر الطفلين لوحدهما في صورة أخرى وقد نسقت نجيم إطلالتهما التي طغى عليها اللون الأبيض .

وعلقت على الفيديو معربة عن سعادتها بالتواجد مع طفليها ، وكتبت : " أنا وحبي الذي لا ينتهي إلى الأبد ... الجنة ( معنى اسم ابنتها ) وجيوفاني في الشوف بـ لبنان .

 

وحاز المنشور على إعجاب النشطاء الذين علقوا عليه متمنين للنجمة وطفليها دوام الحب والسعادة ، بينما أثنى البعض على نعومة وبراءة طفليها .

واختيرت الفنانة نادين نجيم مؤخراً كأجمل وجه عربيِّ وذلك في مؤتمر Kolkhida  العالمي المقام في جورجيا ، وذلك بإجماع أطباء التجميل والجلدية المشاركين في المؤتمر الذين أكدوا أنها تحمل كل مقاييس الجمال ، فيما تصدرت الفنانة أنجيلينا جولي المرتبة الأولى غربياً .

النهضة نيوز