هبة نور

فن ومشاهير

هبة نور تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 ... إليكم إطلالتها " صورة "

12 تموز 2020 10:43

احتفلت الفنانة هبة نور بـ عيد ميلادها الثالث والثلاثين ، ونشرت صورة جديدة لها من أجواء المناسبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM . أطلت فيها بـ فستان طويل متعدد الألوان ، نسقت معه حذاءً صيفياً

احتفلت الفنانة هبة نور بـ عيد ميلادها الثالث والثلاثين ، ونشرت صورة جديدة لها من أجواء المناسبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM .

أطلت فيها بـ فستان طويل متعدد الألوان ، نسقت معه حذاءً صيفياً ذو كعبٍ عالٍ ، فيما اختارت البساطة لناحية تسريحة الشعر والمكياج .

وتوجهت النجمة الشابة برسالة شكرٍ مقتضبة لكل محبيها من أصدقاء ومعجبين ، وكتبت : " شكراً على معايداتكم وأمنياتكم الحلوة ... بـ تمنى الله يخلي لي أهلي وكل الناس المحبة ... بدي قول بحبكم كتير بدون استثناء ... شكراً على محبتكم وكلامكم ... " .

 

وعلى الفور سارع محبو الممثلة السورية لمعايدتها من خلال التعليقات التي أرفقوها بالمنشور ، فكتبت النجمة جمانة مراد : " حبيبتي كل عام وأنت بألف خير وصحة ونجاح وتألق " ، بينما علقت الفنانة صفاء سلطان قائلة : " ع قبال الـ 100 هبوشتي القمر " .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة نور مسلسل " حرملك  " الذي استمرت فيه بتقديم شخصية زمردة التي جسدتها خلال الموسم الأول من العمل ، كما أنها شاركت في عدة لوحات ضمن المسلسل الكوميدي ( ببساطة ) .

النهضة نيوز