الممثل كريس إيفانز

فن ومشاهير

لشجاعته البارزة.. الممثل كريس إيفانز يعد بتقديم درع كابتن أمريكا للطفل بريدجر ووكر الذي أنقذ أخته من هجوم الكلب

19 تموز 2020 18:18

جذب الطفل البالغ من العمر 6 سنوات بريدجر ووكر، انتباه الممثل الأمريكي الشهير كريس إيفانز، الذي لعب دور كابتن أمريكا "Captain America"، وذلك بسبب شجاعته منقطعة النظير بعد قيامه بإنقاذ أخته من هجوم كلب شرس ما أدى إلى تشوه كبير في وجهه.

جذب الطفل البالغ من العمر 6 سنوات بريدجر ووكر، انتباه الممثل الأمريكي الشهير كريس إيفانز، الذي لعب دور كابتن أمريكا "Captain America"، وذلك بسبب شجاعته منقطعة النظير بعد قيامه بإنقاذ أخته من هجوم كلب شرس ما أدى إلى تشوه كبير في وجهه.

وبعد أن اندفع الكلب الهجين من نوع الراعي الألماني، البالغ من العمر عام، نحو أخت ووكر البالغة من العمر أربعة سنوات، قفز بريدجر ووكر أمام الكلب المسعور ليتلقى الرصاصة "بشكل مجازي" بدل أخته. ولكن بشكل مأساوي، بدلاً من أن يهرب الكلب اندفع نحو بريدجر وقام بتهشيم خده، حيث رقد الطفل في غرفة العمليات لمدة ساعتين وخرج بأكثر من 90 غرزة في وجهه.

انستغرام  الممثل كريس إيفانز

وعندما سأله والده لماذا قفزت أمام الكلب، قال بريدجر ووكر: "إذا مات شخص ما، أعتقد أنه يجب أن يكون أنا". وعلى الرغم من أن بريدجر ووكر ليس مشهورا أو معروفا لدى الكثير من الناس خارج عائلته، إلا أن شجاعته هذه لم تمر دون أن تحصل على صدى عالمي واسع النطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث قام النجم كريس إيفانز بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام قال خلاله: "مرحبا بريدجر، هذا كابتن أميركا.. كيف حالك يا صديقي؟. لقد قرأت قصتك ورأيت ما فعلته، أنا متأكد من أنك سمعت الكثير من هذا الكلام خلال اليومين الماضيين لكن دعني أكون الشخص التالي الذي سيخبرك بأنك بطل شجاع حقاً، فما فعلته كان شجاعا للغاية وأنانيا جداً. إن أختك محظوظة جدا لوجودك كأخها الأكبر لها. كما ويجب أن يكون والداك فخوران بك أيضاً".

كما واختتم إيفانز حديثه بقوله: "سوف أقوم بتعقب عنوانك وسأرسل لك درع كابتن أمريكا الحقيقي لأنك قد استحققته بجدارة. حافظ على كونك الرجل الذي أنت عليه، إننا بحاجة إلى أشخاص مثلك. إستمع إلي، أعرف أن التعافي قد يكون أمراً صعباً ومؤلماً، ولكن بناء على ما رأيته من شجاعتك وقوتك، لا أرى أنه أمر كبير يمكن أن يبطئك أو يضعفك".

والجدير بالذكر أن العديد من نجوم هوليوود والممثلين الذين لعبوا أدوار الأبطال الخارقين قد تواصلوا مع بريدجر ووكر لإظهار احترامهم واعجابهم بشجاعته وموقفه البطولي، بما في ذلك "مارك روفالو" الذي يلعب دور هالك "Hulk" في مسلسل "Avengers"، وتوم هولاند الذي يلعب دور الرجل العنكبوت "Spiderman"، وآني هاثواي التي لعبت دور الامرأة القطة "Catwoman" في فيلم "Dark Knight Rises" ، وهيو جاكمان الذي يلعب دور ولفيرين "Wolverine" في سلسلة أفلام "X-Men"، وزاكاري ليفي الذي لعب دور شازام "Shazam" في فيلم حمل نفس الاسم من إنتاج DC Universe، وكذلك الأخوة روسو الذين أخرجوا أفلام "Avengers Endgame" و"Avengers Infinity War"، والعديد من الممثلين الآخرين.

النهضة نيوز