روبي

فن ومشاهير

آراء متضاربة حول إطلالة روبي بالـ بيجاما والأخيرة تعلق

24 تموز 2020 13:25

أطلت الفنانة المصرية روبي على الجمهور المتابع لها من خلال صورة جديدة ، شاركتها وإياهم عبر حسابها الخاص في تطبيق INSTAGRAM . تألقت خلالها بـ إطلالة طبيعية هادئة من أجواء الصباح ، وبدت مرتدية بيجاما

أطلت الفنانة المصرية روبي على الجمهور المتابع لها من خلال صورة جديدة ، شاركتها وإياهم عبر حسابها الخاص في تطبيق INSTAGRAM .

تألقت خلالها بـ إطلالة طبيعية هادئة من أجواء الصباح ، وبدت مرتدية بيجاما قطنية باللون الأصفر ، منقوشة بالورود ، بينما صففت شعرها إلى الخلف ، مما أظهر معالم وجهها بشكل واضح .

وعلى الرغم من مشاركة النجمة المصرية للمنشور بدون تعليق ، إلا أنها سرعان ما عادت وعلقت عليه بعدما استفزها تعليق أحد الشبان حيث كتب : " هي البيجامات الحلوة دي ما بتطلع إلا في الصور ... أُمال في البيت هاريانا اسدالات وكاستور ليه " .

لترد عليه روبي بالقول : " الحلو حلو ... ولو صحى من النوم ... والوحش وحش لو غسل وجهه كل يوم " .                 

 

ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل محبيّ النجمة المصرية، الذين أشادوا بحفاظها على جمالها الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل .

يشار إلى أن آخر أعمال روبي فيلم حملة فرعون وهو من  تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز ، وإنتاج شركة محمد السبكي ، والعمل مقتبس من الفيلم الياباني الساموراي السبعة .

النهضة نيوز