سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تبكي شقيقتها الراحلة في ذكرى يوم ميلادها

25 تموز 2020 10:56

بكت الفنانة سلاف فواخرجي شقيقتها الراحلة نهى في ذكرى يوم ميلادها ، وكتبت معربة عن عمق معانتها بكلماتٍ مقتضبة ، حملت في طياتها وجع الفقد والحرمان ، ونشرت عبر حسابها الرسمي على منصة الـ INSTAGRAM ، صورة

بكت الفنانة سلاف فواخرجي شقيقتها الراحلة نهى في ذكرى يوم ميلادها ، وكتبت معربة عن عمق معانتها بكلماتٍ مقتضبة ، حملت في طياتها وجع الفقد والحرمان ، ونشرت عبر حسابها الرسمي على منصة الـ INSTAGRAM ، صورة جمعتهما بكل ما فيهنَّ من جمال .

وكتبت : " أختي التي رحلت ... وملاذي المفقود ... اشتاق لك ... في ذكرى يوم ولادتك ... بل اشتاق لك في ولادة كل يوم ... نهى تحيا سوريا ... يا رفيقة القلب ... سوريا التي يحتضنك ترابها ... وتعانق روحك سماؤها ... " .

و فقدت الفنانة السورية شقيقتها في العام 2016 عن عمر يناهز الـ 48 ، إثر صراع مع مرض عضال ، ومذ ذاك الوقت تبكي وجع الشوق ، في حين أنها تحرص على مواصلة معايدتها في ذكرى يوم ميلادها .

 

على صعيد آخر انتهت سلاف فواخرجي من تصوير مشاهدها في مسلسل " شارع شيكاغو " ويضم العمل على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الفن والدراما السورية ، نذكر منهم : " شكران مرتجى ، دريد لحام ، مهيار خضور ، نادين خولي ، نادين سلامة ، حسام الشاه ، أمل عرفة " وغيرهم .

يذكر أن مسلسل " شارع شيكاغو " من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، وسيعرض في الـ 26 من شهر تموز الحالي على قناة OSN .

النهضة نيوز