عاصي الحلاني

فن ومشاهير

عاصي الحلاني يشعل مواقع التواصل بـ قبلة بالإكراه

26 تموز 2020 12:29

أثار الفنان عاصي الحلاني وزوجته السيدة كوليت بولس ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي ، لا سيما على تطبيق الـ INSTAGRAM ، إثرَّ ظهورهما في شريط فيديو من كواليس احتفالها بمرور خمس وعشرين عاماً على زو

أثار الفنان عاصي الحلاني وزوجته السيدة كوليت بولس ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي ، لا سيما على تطبيق الـ INSTAGRAM ، إثرَّ ظهورهما في شريط فيديو من كواليس احتفالها بمرور خمس وعشرين عاماً على زواجهما .

وفي تفاصيل الخبر ، نشر فارس الغناء العربي مقطعاً مصوراً يجمعه بزوجته عبر إحدى صفحاته الرسمية ، ظهرت خلاله الأخيرة وهي تهُمُّ بالاقتراب منه لطبع قبلة حبٍ على شفتيه ، في حين ابتعاده عنها ورفضه لهذا الأمر ، إلا أن محاولاته بائت بالفشل أمام إصرار كوليت التي تمكنت من تقبيله أمام أصدقائه .

وأرفق الحلاني المنشور بتعليق طريف ، كشف فيه سرَّ ممانعته لها في البداية ، حيث كتب : " للحقيقة خجلتني ... قبلة بالإكراه " .

 

يشار إلى أن الفنان عاصي الحلاني طرح قبل أيام كليب أغنية " رجعتيني لبدايتي " عبر قناته الخاصة على الـ يوتيوب ، بالتزامن مع ذكرى زواجه الخامسة والعشرين ، و تعاون فيها " بالكلمات مع عبير أبو إسماعيل ، والألحان حسان عيسى وفي الإخراج أحمد المنجد .

النهضة نيوز