وائل رمضان

فن ومشاهير

بكلمات رومانسية وائل رمضان يحتفل بـ عيد ميلاد سلاف فواخرجي

28 تموز 2020 11:42

تحتل العائلة المرتبة الأولى في حياة الفنان وائل رمضان وزوجته النجمة سلاف فواخرجي ، وهذا ما لاحظناه عند متابعة منشوراتهما على منصات التواصل الاجتماعي . واحتفل النجم السوري قبل ساعاتٍ قليلة بذكرى يوم

تحتل العائلة المرتبة الأولى في حياة الفنان وائل رمضان وزوجته النجمة سلاف فواخرجي ، وهذا ما لاحظناه عند متابعة منشوراتهما على منصات التواصل الاجتماعي .

واحتفل النجم السوري قبل ساعاتٍ قليلة بذكرى يوم ميلاد زوجته ، وعلق عليها متغزلاً بالقول : " يا رفيق الرحلة الطويلة ... جميلة عيونك جميلة ... بـ تمنى تضل مقابيلي ... وغني لك أحلى بياتي " .

وأضاف : " سنينك كتار وحلوين متل قلبك الصافي الأبيض ... وأيامك كلها فرح وحب ودفا ... يا أم حمزة وعلي " .

 

يارفيق الرحلة الطويلة ...جميلة عيونك جميلة بتمنى تضّل مقابيلي...وغنّيلك أحلى بياتي .... سنينك كتار وحلوين متل قلبك الصافي الابيض وايامك كلها فرح وحب ودفى يا أم حمزه وعلي... Sulaf Fawakherji سلاف فواخرجي

Julkaissut ‎وائل رمضانMaanantaina 27. heinäkuuta 2020

 

وحاز المنشور على تفاعل المتابعين الذين أثنوا على الحب الكبير الذي يجمع الفنانة السورية بزوجها وعائلتها ، وتمنوا لهم دوام المحبة والألفة ، داعين الله أن يبارك لهم في أعمارهم .

على صعيد آخر انتهت سلاف فواخرجي من تصوير مشاهدها في مسلسل " شارع شيكاغو " ويضم العمل على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الفن والدراما السورية ، نذكر منهم : " شكران مرتجى ، دريد لحام ، مهيار خضور ، نادين خولي ، نادين سلامة ، حسام الشاه ، أمل عرفة " وغيرهم .

يذكر أن مسلسل " شارع شيكاغو " من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، وسيعرض في الـ 26 من شهر تموز الحالي على قناة OSN .

النهضة نيوز