فرح بسيسو

فن ومشاهير

فرح بسيسو تكشف أسباب الخلاف بينها وبين شكران مرتجى وتتحدث عن معاناتها من أذية شقيقتها

31 تموز 2020 12:57

تحدثت الفنانة فرح بسيسو عن سبب خلافها مع الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى ، وأتى هذا خلال بث مباشر لها مع الإعلامي السوري أحمد الدرع . وأرجعت سبب الخلاف إلى تعليق نشرته مرتجى حول انتحار الفنا

تحدثت الفنانة فرح بسيسو عن سبب خلافها مع الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى ، وأتى هذا خلال بث مباشر لها مع الإعلامي السوري أحمد الدرع .

وأرجعت سبب الخلاف إلى تعليق نشرته مرتجى حول انتحار الفنان حسن رابح الذي ألقى بنفسه من شرفة منزله في العاصمة اللبنانية بيروت ، حيث اعتبرت أن التعليق لم يكن إنسانياً بالمطلق .

وأشارت إلى أنها ترى في نفسها محامي دفاع عن الراحل وأن كلمات شكران دفعتها إلى حذف متابعتها لها على منصات التواصل الاجتماعي وقالت : " بالنسبة لي إن لم ألتقي معك إنسانياً ... لن ألتقي معك في أي مكان " .

كذلك تطرقت الفنانة الفلسطينية خلال الفيديو إلى موضوع خلافها مع شقيقتها خبيرة التجميل أماني بسيسو ، ولفتت إلى أنها عانت من أذى الأخيرة لها ، مما دفعها لاعتبارها متوفاة وغائبة عن عالمنا .

وقالت : " ربنا عوضني بإخوان وأخوات كثر ، وأصدقائي في الوسط الفني وقفوا إلى جانبي عندما اطلعوا على تفاصيل الخلاف بيني وبين أماني " .

النهضة نيوز