جنى عمرو دياب برفقة والدتها زينة عاشور

فن ومشاهير

جنى عمرو دياب تنتقل إلى مرحلة جديدة ووالدتها زينة عاشور أول المهنئين

1 آب 2020 11:10

هنأت زينة عاشور ابنتها الصغرى جنى عمرو دياب بتفوقها بعدة مجالات وانتقالها إلى مرحلة جديدة بعد قبولها في الجامعة حيث أعربت عن مدى فخرها بها وبكل ما تبذله من جهد للحصول على ما تتمناه . ونشرت صورة لاب

هنأت زينة عاشور ابنتها الصغرى جنى عمرو دياب بتفوقها بعدة مجالات وانتقالها إلى مرحلة جديدة بعد قبولها في الجامعة حيث أعربت عن مدى فخرها بها وبكل ما تبذله من جهد للحصول على ما تتمناه .

ونشرت صورة لابنتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM وعلقت عليها بالقول : " مبروك حبيبتي ... أنا فخورة بالخيارات التي اخترتها ... وكيف تعطي الأولوية لكل ما هو جيد لكِ ... أنا فخورة بالإنسانة الجميلة التي أصبحت عليها ... لم تستغلي أبداً ما كان متاح لك ... وفعلتي ذلك بطريقتك إن كان في الموسيقى أو الفيزياء أو الرياضيات ... " .

ووجهت نصيحة لابنتها قائلة : " كلما تعلمتي أكثر في الحياة ... كلما أصبحت أكثر ثقافة ومعرفة ... وسينعكس ذلك على غنائك ... تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها ... " .

وتابعت زينة عاشور : " آمني أن الجمال يخلق الجمال ... الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان ... موهبتك مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي ... الفن ليس سوى الجمال ... استمتعي بالرحلة ... مبروك قبولك في الجامعة " .

Capture

يشار إلى أن جنى عمرو دياب قدمت مؤخراً دويتو غنائي مع والدها النجم المصري الذي  قدمها في أغنية ( جميلة ) التي جمعتهما كمطربة وملحنة .

 

النهضة نيوز