بلقيس فتحي

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تطلق مسابقة خاصة عبر وسم LAVIE IS GOOD

4 آب 2020 13:59

أطلقت الفنانة اليمنية بلقيس تحد جديد يحمل اسم أغنيتها المغربية الجديدة LAVIE IS GOOD كشفت عن تفاصيله من خلال فيديو نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قالت فيه بمناس

أطلقت الفنانة اليمنية بلقيس تحد جديد يحمل اسم أغنيتها المغربية الجديدة LAVIE IS GOOD  ، كشفت عن تفاصيله من خلال فيديو نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

قالت فيه : " بمناسبة إطلاق أغنيتي الجديدة ... رح نطلق  مسابقة خاصة بالـ INSTAGRAM ، أرسلوا لي كل فيديو رقص تفاعل مكياج أزياء على وسم LAVIE IS GOOD    ... وسنختار يومياً الفيديوهات المتأهلة من اليوم 3 أب إلى 12 أغسطس  ونضعها على صفحة بلقسوية  ... " .

وأضافت : " وسنعطي يومين بعدها للنشطاء لإعطاء آرائهم وتفاعلهم مع الفيديوهات المتأهلة ، لنعلن بعدها بتاريخ 15 أب / أغسطس عن الفيديوهات الخمسة الرابحة ... " ، وطلبت النجمة اليمنية من الجمهور توحيد حركتهم في الفيديوهات المرسلة من خلال تطبيق إحدى الحركات الرقاصة التي قُدمت في فيديو كليب أغنيتها الجديدة .

 

يذكر أن بلقيس طرحت قبل ثلاثة أيام فيديو كليب LAVIE IS GOOD عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب ، وتعاونت فيها مع آدم يوسف بالكلمات ، وفي الألحان مع محمد الرفاعي ، فيما تولى إخراج الكليب حسن الكورفتي .

 

 

النهضة نيوز