زهير مراد

فن ومشاهير

بقلب مكسور ... زهير مراد يكشف عن انهيار معرضه إثر انفجار بيروت

6 آب 2020 14:31

كشف مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد عن الأضرار الجمة التي لحقت بالمبنى الخاص به جراء انفجار مرفأ مدينة بيروت الذي وقع قبل أول أمس الثلاثاء وأسفر عن عشرات الشهداء وألاف الجرحى . ونشر شريط في

كشف مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد عن الأضرار الجمة التي لحقت بالمبنى الخاص به جراء انفجار مرفأ مدينة بيروت الذي وقع قبل أول أمس الثلاثاء وأسفر عن عشرات الشهداء وألاف الجرحى .

ونشر شريط فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق الـ INSTAGRAM يظهر نسبة الدمار التي حلت بمبناه وكتب معلقاً على المنشور : " قلبي مكسور ... ولا يمكنني التوقف عن البكاء ... تدمر مجهود سنين في لحظة ... الحمد لله على كل شيء " .

وسارع متابعو زهير مراد إلى مواساته ومساندته في تعليقاتهم التي أرفقوها بالمنشور ، فكتبت الفنانة سيرين عبد النور : " بحبك من قلبي والله يشفي قلبك من الحزن ويعوض عليك خسارتك " .

انهيار مبنى زهير مراد
 

وعلقت دوللي عياش بالقول : " الله يعوضك " ، بينما كتبت ألين وطفة : " حبيبي ... أسفة لخسارتك " ، فيما جاءت مواساة أنغام على الشكل التالي : " لا يوجد كلام يقال ... قلبي عندك يا حبيبي ... ربنا يعوضك بكرمه ورحمته ... والحمد لله على سلامتك " .

الأضرار التي لحقت بمبنى زهير مراد
 

يذكر أن انفجار مرفأ بيروت أحدث دماراً كبيراً في المنطقة المحيطة به وبعض الأحياء التي تعتبر بعيدة نسبياً عنه ، وذلك على خلفية انفجار مستودع مليء بأطنان من مادة نترات الأمونيوم .

النهضة نيوز