معتصم النهار

فن ومشاهير

معتصم النهار يوجه رسالة شكر وسلام في أول تعليق له بعد نجاته من انفجار مرفأ بيروت

10 آب 2020 11:16

وجه الفنان معتصم النهار رسالة سلام للعاصمة اللبنانية بيروت ولمدينة دمشق دون أن ينسى بغداد ، اليمن ، فلسطين وليبيا ، معرباً عن الألم الكبير الذي يعتصر القلوب في المصاب الجلل الذي وقع على لبنان وعلى قلب

وجه الفنان معتصم النهار رسالة سلام للعاصمة اللبنانية بيروت ولمدينة دمشق دون أن ينسى بغداد ، اليمن ، فلسطين وليبيا ، معرباً عن الألم الكبير الذي يعتصر القلوب في المصاب الجلل الذي وقع على لبنان وعلى قلب كل عربي .

وغردّ شاكراً كل الأشخاص الذين تواصلوا معه للاطمئنان على سلامته وعلى صحة عائلته حيث كتب : " من قلبي سلام لبيروت ولدمشق ولبغداد ولليمن وفلسطين وليبيا ... قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت ... وفي كل مكان على هذه الأرض ... " .

وتابع : " لبنان بيتي الثاني ... أنا أشكر الجميع على رسائلهم واهتمامهم بسلامة عائلاتنا هنا ... حفظنا الله وهذا البلد الجميل ... الجميع يستحقون أفضل من هذا " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">من قلبي سلام لبيروت لدمشق لبغداد لليمن لفلسطين لليبيا! قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت وفي كل مكان على هذه الأرض، لبنان بيتي الثاني. أنا بشكر الجميع على رسائلهم واهتمامهم بسلامة عائلاتنا هنا حفظنا الله وهذا البلد الجميل. الجميع يستحقون أفضل من هيك ?? <a href="https://t.co/o5YKvPj4jZ">pic.twitter.com/o5YKvPj4jZ</a></p>&mdash; معتصم النهار | Moa&#39;tasem Al Nahar (@AlNaharMoatasem) <a href="https://twitter.com/AlNaharMoatasem/status/1292425793872822272?ref_src=twsrc%5Etfw">August 9, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وكان معتصم النهار قد نجا من الموت بأعجوبة عقب انفجار مرفأ بيروت ، وذلك بسبب تواجده في مكان قريب من موقع الحدث حيث انتشر شريط فيديو يوثق وجود النجم السوري المتداول وهو يجلس عند أحد الأشخاص في منطقة الجميزة ، قبل أن يقف ويتبعه الانفجار بـ ثوان قليلة حيث رصد الشريط المرئي تطاير الزجاج في أرجاء المكان .

النهضة نيوز