بدرية طلبة

فن ومشاهير

بدرية طلبة تهدد المتطاولين عليها بـ مباحث الإنترنت

12 آب 2020 16:02

نعت الفنانة بدرية طلبة اليوتيوبر المصري الراحل مصطفى حفناوي ونشرت مساء أمس الاثنين صورة له عبر أحد حساباتها النشطة على الانترنت وعلقت عليها متوجهة إلى النشطاء بنصيحة حول عدم إهمال الآخرة والاتعاظ

نعت الفنانة بدرية طلبة اليوتيوبر المصري الراحل مصطفى حفناوي ، ونشرت مساء أمس الاثنين صورة له عبر أحد حساباتها النشطة على الانترنت ، وعلقت عليها متوجهة إلى النشطاء بنصيحة حول عدم إهمال الآخرة والاتعاظ من موت الشباب .

حيث كتبت : " لا حول ولا قوة إلا بالله ... اتعظوا بقى يا إلي هم الدنيا منسيكم الآخرة ... الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل إلي يحبوك ... ادعوا له بالرحمة ... راح في غمضة عين ... لله الأمر من قبل ومن بعد " .

إلا أن الفنانة المصرية تفاجأت بكمٍّ هائل من التعليقات السلبية التي هاجمتها على المنشور ، فما لبث الأمر إلا وأن تحول لمشادة كلامية بينها وبين بعض النشطاء الذين طالبوها بالاتعاظ أولاً ومن ثم إسداء النصائح للعامة .

لترد على أحد المتابعين قائلة : " أقسم بالله شكلي هـ سلم أمك وهـ وديك في ستين داهيه ... احترم نفسك ولا تحب تجرب ؟ " ، بينما كتبت لإحدى المتابعات : " طب ما تقول لي لإلي خلفتك وما عرفت تربيكِ ... لأنها خلفت زبالة زيك " .

وفي السياق نفسه انهال محبو بدرية طلبة على المنشور مؤكدين بأنها لم تخطئ بل كان تعليقها عادياً جداً ، فيما عاتبها البعض منهم على انسياقها وراء التعليقات السلبية ، باعتبارهم أنها أخطأت بانجرارها وراء بعض الأشخاص المستفزين .

مما دفع النجمة المصرية لتوضيح موقفها أمام الجمهور فنشرت عبر حسابها في الـ INSTAGRAM قائلة : " المتابعين المحترمين على دماغي ... لهم كل الاحترام ...لكن إلي عاملي متابعة على شان يستظرف ويقل أدبه ما يزعل من ردة فعلي ... وما فيش حاجة اسمها عيب الفنان يرد ... " .

وهددت كل المتطاولين عليها باللجوء إلى القضاء واتخاذ إجراءات قانونية بحقهم في حال أعادوا الكرة واعتدوا عليها بالشتائم حيث كتبت على المنشور : " بعد كه سكرين شوت للتعليق ... ومباحث النت تتصرف " .

رد بدرية طلبة.PNG
 

النهضة نيوز