هيفاء حسين

فن ومشاهير

هيفاء حسين تدخل على خط الخلاف بين زهرة عرفات ونجمات الكويت

12 آب 2020 15:15

دخلت الفنانة هيفاء حسين على خط الخلاف الدائر بين مواطنتها الفنانة البحرينية زهرة عرفات وزميلاتها في الوسط الفني بدولة الكويت ، وتوجهت لهم برسالة مقتضبة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل ال

دخلت الفنانة هيفاء حسين على خط الخلاف الدائر بين مواطنتها الفنانة البحرينية زهرة عرفات وزميلاتها في الوسط الفني بدولة الكويت ، وتوجهت لهم برسالة مقتضبة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

بررت فيها اتهام مواطنتها لبعض مشاهير ونجمات الكويت بالتورط في قضية غسيل الأموال ، وقالت أنها لا تقصد في تصريحاتها الأخيرة اتهام أحد وإنما أعربت عن رأيها فيما يخص المردود المالي العائد من الإعلانات والتمثيل .

وتمنت الفنانة البحرينية على النجمات احترام اختلاف وجهات النظر وعدم الانسياق وراء الردود الانفعالية على منصات التواصل الاجتماعي ، باعتبار أن هناك بعض الأشخاص الذين يعملون على الاصطياد بالماء العكر .

مشيرة إلى أن النقاش كان يجب أن يكون على الخاص فيما بينهنَّ وليس على الصفحات العامة ، مؤكدة أن زهرة عرفات لا تحمل في قلبها أي حقد أو كره على مشاهير الكويت وإنما أبدت رأيها بكل بساطة ولم تقصد بهذا إهانة أي أحد .

 

وأتى كلام هيفاء حسين بعد الحملة الشرسة التي تعرضت لها مواطنتها مؤخراً ، إثر تطرقها للحديث عن المردود المالي للفنانات والنجوم بدولة الكويت عقب الاتهامات الموجهة للبعض منهم بالتورط في قضية غسيل المشاهير الشهيرة إعلامياً باسم " غسيل المشاهير " .

النهضة نيوز