هيفاء وهبي مع محمد وزيري

فن ومشاهير

محمد وزيري مقيد بالأصفاد بالتزامن مع انتشار عقد الزواج العرفي بينه وبين هيفاء وهبي

14 آب 2020 11:02

تداولت بعض المصادر الفنية صورة لـ محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي ، ظهر فيها بإطلالة صادمة حيث بدا والأصفاد بيده أثناء جلوسه القرفصاء داخل أحد ممرات النيابة العامة بمنطقة الشيخ زايد

تداولت بعض المصادر الفنية صورة لـ محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي ، ظهر فيها بإطلالة صادمة حيث بدا والأصفاد بيده أثناء جلوسه القرفصاء داخل أحد ممرات النيابة العامة بمنطقة الشيخ زايد في مصر .

واللافت في الأمر نظرة اليأس والانكسار التي اعتلت وجهه أثناء نظره إلى أحد الأشخاص الذين يجلسون في الجهة المقابلة منه ، وقيل أن الصورة التقطت له قبل النظر في أمر حبسه على ذمة التحقيق في القضية المتهم فيها باختلاس أكثر من 80 مليون جنيه مصري من الفنانة هيفاء وهبي .

وزيري بالأصفاد.PNG
 

وأتى هذا بالتزامن مع انتشار عقد زواج عرفي بين النجمة اللبنانية والمنتج وزيري ، يعود تاريخه لـ 24 / أذار / مارس 2017 ، جاء في تفاصيله أن المهر المتفق عليه بين الطرفين هو 1000 جنيه مصري فقط .

الأمر الذي أثار بلبلة واسعة في أوساط جمهور الطرفين ، خاصة وأن وزيري خسر مؤخراً قضية إثبات الزواج التي رفعها ضد وهبي لعدم توفر الأدلة الكافية .

وأوضح محامي هيفاء وهبي المستشار ياسر قنطوش أن العقد مزور وسيسجن وزيري بسببه لأنه يعد تزويراً بالأدلة القانونية ، وقال في اتصال هاتفي مع أحد البرامج التلفزيونية : " العقد مزور ولو كان معه ليه ما قدموا في المحكمة ...هو فقط يريد إشغال الرأي العام به " .

النهضة نيوز