الفنانة هايدي كرم

فن ومشاهير

الفنانة هايدي كرم تودع ليلي بكلمات مؤثرة

16 آب 2020 11:14

أعربت الفنانة هايدي كرم عن حزنها الكبير برحيل كلبتها ليلي التي عاشت معها في منزلها لمدة 13 عاماً ، وودعت النجمة المصرية كلبتها التي رحلت عن عالمنا مساء يوم أمس بكلمات مؤثرة ، إذ نشرت صورة تجمعها بها ع

أعربت الفنانة هايدي كرم عن حزنها الكبير برحيل كلبتها ليلي التي عاشت معها في منزلها لمدة 13 عاماً ، وودعت النجمة المصرية كلبتها التي رحلت عن عالمنا مساء يوم أمس بكلمات مؤثرة ، إذ نشرت صورة تجمعها بها عبر INSTAGRAM وكتبت عليها :

" النهار ده ودعت جزء كبير من ذكرياتي معاكي وأنا بودعك ... عشتي معي 13 سنة من ساعة ما كان عمرك أربع شهور ... لما دخلتي حياتنا كانت أسرتي الصغيرة ( مكونة من ابني وأنا ) ... بتمر بظروف صعبة ... ومن يوم ما جيتي جبتي معك طاقة حب وحنان ... " .

وتابعت : " كنت دائماً مصدر فرحة وراحة ... بطاعتك العمياء ... وحبك الغير مشروط ... لما كنتِ تشوفيني زعلانة كانت عينيكِ بـ تنطق ... أحن وأطيب مخلوقة عرفتها ... حبيت ك من كل قلبي ... تعلمت منك معنى الطيبة ... هـ توحشيني يا ليلي يا كلبتي وبنتي وصحبتي ... " .

منشور هايدي كرم.PNG
 

منشور النجمة المصرية نال تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين وبعض أصدقائها في الوسط الفني حيث سارعوا إلى ترك كلمات المواساة عليه في محاولة منهم لدعم هايدي ، فكتبت الفنانة نسرين طاف ش : " لترقد روحها بسلام " ,

وعلقت النجمة ميري هان حسين بالقول : " أنا كمان كان عندي قط بعشقه ومات ، قلبي انكسر عليه ، ربنا يصبرك الحياة كلها وقع قلب " ، أما المذيعة شيماء حافظ فقد أسفت على خسارة مواطنتها لكلبتها ليلي .

يذكر أن الفنانة المصرية هايدي كرم تشارك حالياً كمقدمة في برنامج  رجل و تنين ستات المذاع عبر قناة ONE ، ويناقش البرنامج المذكور قضايا اجتماعية وحياتية من المجتمع المصري .

النهضة نيوز