نسرين طافش

فن ومشاهير

نسرين طافش بإطلالة جريئة من أمام حمام السباحة

18 آب 2020 10:34

استطاعت الفنانة نسرين طافش أن تستحوذ على أنظار المتابعين ، عقب مشاركتها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM . إذ ظهرت فيها بإطلالة جريئة لناحية اللباس ، وبدت وهي تقف أما

استطاعت الفنانة نسرين طافش أن تستحوذ على أنظار المتابعين ، عقب مشاركتها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM .

إذ ظهرت فيها بإطلالة جريئة لناحية اللباس ، وبدت وهي تقف أمام حوض السباحة مرتدية توب قصير ، كشف عن أجزاء واسعة من جسدها ، ارتدت معه سروال جينز ضيق مما أبرز رشاقتها العالية ، ونسقت معه بعض الحلي النسائية الناعمة ، واستكملت النجمة الشابة إطلالتها بمكياج الوجه الناعم ، في حيت تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف .

وأرفقت المنشور بمقولة للكاتب المسرحي سعد الله ونوس : " إننا محكومون بالأمل ... وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ " ، ليتغزل بها عدد من المتابعين بالقول أنها هي الأمل .

نسرين منشور.PNG
 

يشار إلى أن نسرين طافش تستعد حالياً للمشاركة في مسلسل " الوجه الآخر " للكاتب فداء الشندولي والمخرج سميح النقاش ، والعمل من بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم : " ماجد المصري ، ندى موسى ، هبة الأباصيري ، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مادلين طبر " .

منشور نسرين.PNG
 

النهضة نيوز