الفنان ياسر العظمة

فن ومشاهير

الفنان ياسر العظمة يثير حماس الجمهور بـ كلمة واحدة

19 آب 2020 14:22

استطاع الفنان ياسر العظمة أن يتربع على عرش قلوب مشاهدي الشاشة الفضية من خلال عمل واحد من بطولته ، ألا وهو مسلسل " مرايا " ، الذي ناقش فيه قضايا مجتمعية وحياتية من واقع الأسرة السورية . وما لبث العم

استطاع الفنان ياسر العظمة أن يتربع على عرش قلوب مشاهدي الشاشة الفضية من خلال عمل واحد من بطولته ، ألا وهو مسلسل " مرايا " ، الذي ناقش فيه قضايا مجتمعية وحياتية من واقع الأسرة السورية .

وما لبث العمل إلا أن تحول إلى سلسة ناجحة ، تألفت من اثنى عشر جزءً ، حيث تضمن لوحات فنية مختلفة ، أضاءت على هموم ووجع المواطن بأسوب كوميدي ساخر  .

وعلى الرغم من ابتعاد النجم القدير عن الساحة الفنية والإطلالات الإعلامية ، إلا أن الجمهور مازال يرتقب منه جزءً جديداً من العمل الشهير ، خاصة وأن بعض المصادر الفنية أفادت في نهاية العام 2019، استعداد العظمة لتقديم جزء جديد من " مرايا " .

ويبدو أن الفنان الشهير أراد اليوم أن يؤكد على هذه الأخبار حيث نشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على تطبيق فيس بوك ، علق عليها بكلمة  " قريباً " ، مما أثار حماس الجمهور المتابع له والذي انهال على المنشور بعلامات الإعجاب .

 

قريباً.. #ياسر_العظمة

Julkaissut ‎Yaser Alazmeh ياسر العظمةTiistaina 18. elokuuta 2020

 

الجدير بالذكر أن بعض المواقع الفنية كشفت في وقت سابق أن الممثل ياسر العظمة كان قد بدأ التنسيق مع إحدى شركات الإنتاج الفني لإنجاز جزء جديد من العمل وذلك منذ شهر أيار / مايو 2018 .

و يشار إلى أن آخر جزء من السلسلة الشهيرة عرض في العام 2013 ، ليتوقف بعدها بسبب تدهور وضع الدراما السورية إثر هجرة بعض الفنانين السوريين إلى الخارج ، والذي كان من أبرزهم بطل العمل ياسر العظمة .

 

النهضة نيوز