فيفي عبده

فن ومشاهير

فيفي عبده تستعرض رشاقتها البدنية العالية بحركة الفسخ العرضي

19 آب 2020 15:05

استطاعت الفنانة المصرية فيفي عبده أن تلفت أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها على منصة تبادل الـ صور والـ فيديو INSTAGRAM ، إذ نشرت صورة جديدة لها استعرضت من خلالها رشاقتها العالية . وظهرت الراقصة الش

استطاعت الفنانة المصرية فيفي عبده أن تلفت أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها على منصة تبادل الـ صور والـ فيديو INSTAGRAM ، إذ نشرت صورة جديدة لها استعرضت من خلالها رشاقتها العالية .

وظهرت الراقصة الشهيرة وهي تقوم بتطبيق حركة الفسخ العرضي أثناء تواجدها داخل إحدى الحدائق في الساحل الشمالي ، وهي حركة رياضية صعبة لا يستطيع الكثيرون القيام بها كونها تتطلب رشاقة وليونة بدنية كبيرة .

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي أثنى على ظهور النجمة المصرية ، ومن أبرز المعلقين الفنان المصري حسن الرداد الذي كتب : " عسل يا فوفا " .

فيفي عبده.PNG
 

وعلى صعيد آخر احتفلت الفنانة فيفي عبده مؤخراً بقدوم حفيد جديد لها إلى الحياة ، وذلك من خلال منشور شاركته مع المتابعين عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM ، تضمن صورة لها من داخل المستشفى ظهرت فيها برفقة الطبيب شريف باشا سيف المتابع لحال ابنتها .

حيث علقت عليها بالقول : " الحمد لله رب العالمين الذي تتم بنعمته الصالحات ... النهار ده ربنا رزق ابنتي هنادي و زوجها شادي بمولود جديد ...أنا بشكر الدكتور شريف باشا على اهتمامه ببنتي ... وأشكر مركزه SUN RISE .

الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين أوساط النشطاء الذين سارعوا لتهنئتها على سلامة ابنتها وحفيدها ، وتمنوا لها ولعائلتها دوام السعادة ولباس الصحة والعافية .

النهضة نيوز