المخرج والفنان حاتم علي

فن ومشاهير

الفنان حاتم علي يحذر من منتحل شخصيته على الـ فيس بوك

20 آب 2020 10:04

أنشأ الفنان والمخرج السوري حاتم علي حساباً باسمه على تطبيق فيس بوك ، وذلك على الرغم من عدم محبته لمواقع التواصل الاجتماعي وابتعاده عنها لسنوات . كشف من خلاله استغلال أحد الأشخاص لاسمه في عمليات نصب

أنشأ الفنان والمخرج السوري حاتم علي حساباً باسمه على تطبيق فيس بوك ، وذلك على الرغم من عدم محبته لمواقع التواصل الاجتماعي وابتعاده عنها لسنوات .

كشف من خلاله استغلال أحد الأشخاص لاسمه في عمليات نصب واحتيال ، حيث حذر في منشور المتابعين من منتحل شخصيته واصفاً إياه بالنصاب .

حيث كتب : هناك نصاب ينتحل اسمي ... لديه أكثر من حساب على فيس بوك باسم حاتم علي ... كان السبب المباشر الذي دفعني لأن أقوم بإنشاء هذه الصفحة ... لأنني لا أحب بالعموم مواقع التواصل الاجتماعي ... " .

وأضاف : " أحاول الوصول إليه وعلى ما يبدو مطاردتنا ستطول ... وإلى أن أصل إليه ليس أمامي إلا التحذير منه ... " ، ونشر المخرج الشهير رقمي هاتف يستخدمهما منتحل شخصيته أحدهما روماني والثاني سوري .

مشيراً إلى أنه يدعي إرادته في شراء عقارات في العاصمة اللبنانية بيروت ، وأحياناً يدعي بأنه يريد تقديم مساعدات إغاثية للبنان وسورية .

وكشف أن النصاب يحاول دائماً استهداف الأشخاص الراغبين في دخول عالم الفن من خلال التمثيل أو تقديم النصوص التلفزيونية ، واختتم منشوره مؤكداً على أن صفحته التي نشر بها التحذير هي صفحته الوحيدة على منصات التواصل .

 

هناك نصاب ينتحل اسمي ، لديه اكثر من حساب على فيسبوك باسم حاتم علي ، كان السبب المباشر الذي دفعني لان اقوم بانشاء صفحتي...

Julkaissut Hatem Ali Keskiviikkona 19. elokuuta 2020

 

الجدير بالذكر أن حاتم علي ممثل ومخرج من مواليد الجولان السوري المحتل عام 1962 ، بدأ مسيرته الفنية في التمثيل بالعام 1988 ليتجه بعدها في تسعينيات القرن الماضي إلى عالم الإخراج ، حيث قام بإخراج أشهر المسلسلات السورية كـ " الفصول الأربعة ، الزير سالم ، أحلام كبيرة " .

بينما كان آخر ما أخرجه المسلسل المصري " أهو ده إلي صار " بطولة النجمة سوسن بدر والفنانة روبي ، ومسلسل " كأنه مبارح " وهو عمل مصري من بطولة الفنانة رانيا يوسف .

 

النهضة نيوز