قصف غزة

أخبار

ليلة قاسية على غزة .. وجيش الاحتلال ينشر منظومة القبة الحديدية استعدادا لجولة تصيعد كبيرة

21 آب 2020 11:22

واصلت طائرات الإحتلال الإسرائيلي قصف قطاع غزة حتى الفجر، حيث دكت الطائرات الحربية عدة مواقع للمقاومة في جنوب وشمال وشرق قطاع غزة.  وأفاد مراسل "النهضة نيوز" في القطاع، إن القصف الاسرائيلي الذي تواص

واصلت طائرات الإحتلال الإسرائيلي قصف قطاع غزة حتى الفجر، حيث دكت الطائرات الحربية عدة مواقع للمقاومة في جنوب وشمال وشرق قطاع غزة. 

وأفاد مراسل "النهضة نيوز" في القطاع، إن القصف الاسرائيلي الذي تواصل حتى ساعات الفجر، طال وفق مزاعم المتحدث باسم جيش الاحتلال، معامل لتصينع الباطون الذي تستخدمه المقاومة في بناء الأنفاق، بالإضافة إلى موقع تابع للأجهزة الأمنية يدعى "قوات 17" في منطقة التوام شمال قطاع غزة.

وادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال أن جولة القصف هذه جاءت رداً على مواصلة اطلاق البالونات الحارقة تجاه مستوطنات غلاف غزة، التي كانت قد تسببت يوم أمس بأكثر من 30 حريقاً.

من جانبها ردت المقاومة الفلسطينية على القصف الإسرائيلي باستهداف مستوطنة سديروت المحاذية لشمال قطاع غزة، وأظهرت الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسرائيلية سقوط أحد الصواريخ على منزل بشكل مباشر، ما تسبب بإحداث دمار كبير، وزعمت المصادر العبرية وقوع ثلاث اصابات بالهلع.

وصباح اليوم، قال مراسل القناة 13 بعد جولة أجراها على حدود قطاع غزة، إن الجيش يستعد لتصعيد موسع مع القطاع، حيث قام جيش الاحتلال بنشر منظومة القبة الحديدية تحسباً لذلك.

 

النهضة نيوز - غزة