خمسة طرق بسيطة تجعل شريكتك تشتاق لك بجنون

منوعات

خمسة طرق بسيطة تجعل شريكتك تشتاق لك بجنون

21 آب 2020 14:25

تفرض الطبيعة البشرية التي نتحلى بها جميعا علينا الرغبة في الشعور بأنك مرغوب وأن هناك شخص ما يفتقدك وبحاجة إليك طوال الوقت.

تفرض الطبيعة البشرية التي نتحلى بها جميعا علينا الرغبة في الشعور بأنك مرغوب وأن هناك شخص ما يفتقدك وبحاجة إليك طوال الوقت.

ولذلك، فأنت بالتأكيد ترغب في أن يعني وجودك الكثير لحبيبتك عندما تكون في علاقة عاطفية أو لزوجتك في حال كنت متزوجاً، وترغب في أن تشعر دائما أنها تريد رؤيتك في أي مناسبة كانت ولو لفترة قصيرة حتى.

ولكن للأسف، كثير منا يفتقد بعض الخواص أو التصرفات التي تجعله مرغوبا أو تشتاق له شريكته. لذلك، نقدم لكم خمسة أشياء بسيطة يمكنك القيام بها بانتظام لإيقاد نار الاشتياق في شريكتك.

1- القيام بتجربة فريدة

عليك أن تقوم بتجربة فريدة لا تتذكرها شريكتك سوى معك. حيث يمكنك أن تقوم ببعض الأشياء التي لم تفعلها هي من قبل، أو تحقيق شيء لطالما حلمت بتحقيقه معهاً، وبالتأكيد حاول دائما أن تكون خارجاً عن المألوف و التوقعات بطريقة لطيفة.

2- ابتعد عن الروتين

ليس عليك أن تكون متواجدا معها طوال الوقت وابتعد عن الروتين في العلاقة. قم بالخروج مع أصدقائك واكتشف اهتماماتك الشخصية الأخرى وشجعها على فعل الشيء نفسه أيضاً. فكونك حبيبها أو زوجها لا يعني أنها يجب أن تكون مقيدة بك طوال الوقت، امنحها فرصة لتشتاق لك وتفتقدك بين الحين والآخر.

3- أرسل لها أغنية تحبها أنت

إن هذه الطريقة تعتبر واحدة من أكثر الطرق رومانسية لجعل شريكتك تشتاق لك، فكل ما عليك القيام به هو إرسال أغنية هي تعلم أنك تحبها، ويجب بالتأكيد أن تحمل بعض المعاني الرومنسية الجميلة. فبمرور الوقت، ستصبح هذه الأغنية تعني الكثير بالنسبة لكما، حيث أنها بمجرد أن تسمعها في أي مكان ستتذكرك وتشتاق لك بلا شك.

4- اجعلها تضحك

إن أحد مشاكلنا كرجال هو أننا دائما ما نظهر جانبنا الصلب والرجولي، ولكن يجب أن لا تنسى أنه يجب عليك التخلي عن موقفك الصلب بعض الشيء بمجرد دخولك علاقة عاطفية، فكونك غير عاطفي أو قيامك بدفن هذا الجانب تحت شخصيتك الجادة سيكون أمرا قاتلا للعلاقة. فإذا كنت تريد أن تفتقدك شريكتك وتريدك دائما أن تكون بجانبها، اجعلها تضحك قدر الإمكان، فقط قم بإلقاء النكات وتعامل معها بلطف طوال الوقت.

5- عاملها جيداً

إذا ما عاملت شريكتك سواء أكانت حبيبك أو زوجتك بلطف وبطريقة حسنة، وأعطيتها اهتماما لا مثيل له، فهي ستشعر دائما بالخصوصية معك وأنك تعني كل شيء بالنسبة لها. كما أنها ستربط شعورها هذا بأنها مرغوب فيها معك طوال الوقت. ونتيجة لذلك، سترغب هي بدورها بقضاء أغلب الوقت معك وستشتاق لك كثير بمجرد أن تغيب عنها ولو لمدة قصيرة، وستتوق دائما للقائك بالتأكيد.

النهضة نيوز