أحمد سعد

فن ومشاهير

في ذكرى يوم ميلاده ... أحمد سعد يحتفل بخطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني

21 آب 2020 14:37

احتفل الفنان أحمد سعد بخطوبته على عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني مساء يوم أمس الخميس وأعلن عن الخبر من خلال منشور شاركه مع المتابعين عبر إحدى صفحاته الرسمية حيث شارك صورة جمعته بخطيبته علياء ب

احتفل الفنان أحمد سعد بخطوبته على عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني مساء يوم أمس الخميس ، وأعلن عن الخبر من خلال منشور شاركه مع المتابعين عبر إحدى صفحاته الرسمية ، حيث شارك صورة جمعته بخطيبته علياء بسيوني من أجواء المناسبة .

علق عليها بالقول : " النهار ده عيد ميلادي وخطوبتي ... عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ ؟ ... عشان تاريخ يوم ميلادي ... هو تاريخ خطوبتي ... حد فهم قصدي إيه ؟ " .

أحمد سعد برفقة علياء بسيوني :

 

منشور أحمد.jpg
 

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد كشف عن العلاقة العاطفية التي تجمعه بالعارضة المصرية في وقت سابق ، وذلك عقب حضوره حفل عيد ميلادها ونشره مجموعة من الصور برفقتها من أجواء المناسبة .

الفنانة المصرية سمية الخشاب.. كمينٌ من طليقها يُوقعها في فخ شباك القضاء.

 

وأتى هذا بعد عام ونصف من انفصال النجم المصري عن مواطنته الفنانة سمية الخشاب ، والذي أسفر عن خلافات كبيرة وصلت حدَّ تهديد الأخيرة له بالمقاضاة وتحصيل حقوقها منه على خلفية رفعه دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي منها بقيمة مليون جنيه ، وذلك على الرغم من عدم تواجدها في البلاد ومطالبتها له بتأجيل تحصيل المبلغ المذكور لحين عودتها إلى مصر .

 

 

النهضة نيوز