دومينيك حوراني لـ منتقديها :

فن ومشاهير

دومينيك حوراني لـ منتقديها : "رح ضل أتصور على طريقتي"

23 آب 2020 01:08

ردت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني على الإنتقادات التي تعرضت لها ليلة أمس بعد أن قامت بنشر صورة جريئة لها أثناء عزائها لأسر شهداء ضحايا انفجار بيروت في منشور خاص عبر حسابها على الإنستغرام حيث اعتب

ردت الفنانة اللبنانية ​دومينيك حوراني على الإنتقادات التي تعرضت لها ليلة أمس بعد أن قامت بنشر صورة جريئة لها أثناء عزائها لأسر شهداء ضحايا انفجار بيروت في منشور خاص عبر حسابها على الإنستغرام، حيث اعتبرها البعض غير مناسب أن تضع هكذا صورة مع حديثها إحتراماً للشهداء.

وعادت دومينيك بنشر باقي صور جلسة تصويرها الجريئة وعلّقت عليها بالقول: "شكراً للمهتمين بسلامتنا، وصحيح أنا اليوم ضحية حية وشهيدة حية متل كل الناس اللي اتضررت بيوتهم وأرزاقهم وتصاوبوا وقت الانفجار ولكن الحياة تستمر ... ونحن شعب قوي ومغامر ومقاوم من أيام الفينيقيين جدودنا اللي اخترعوا الأبجدية والسفن واللي ما وقفوا عند غدر الزمن . نعم أنا اليوم كسائر اللبنانيين إنسانة اكتسبت قوتي من غدر السنين ومن طمع الناس والأمم الحسودة . ولكنني أعبر اليوم على طريقتي الخاصة عن هذا العنفوان الذي يمنحني القوة وعدم الاستسلام . وإليكم باقي الصور...لمن انتقد. كما وأحب في هذه المناسبة تعزية كل من فقد غالي ومن جروحاته تركت اثرا قد لا تمحيه السنين . احمد الله اني ما زلت قوية وجروحاتي الجسدية والنفسية والمعنوية خفت شوي من وقت الفاجعة، نعم فقدت والدي في اول يوم ثورة، والبنوك حجزت فلوسي كجميع اللبنانيين والانفجار دمر جزء كبير من جنى عمري ولكن الحمدالله على نعمة الصحة وعلى عمر جديد انكتبلنا والمادة لا تعني لنا شيئا قد يوقفنا وينهي أحلامنا ويدمرنا، ورح ضل أتصور على طريقتي".

 

شكرا للمهتمين بسلامتنا وصحيح انا اليوم ضحية حية وشهيدة حية متل كل الناس اللي اتضررت بيوتهم وأرزاقهم وتصاوبوا وقت...

Julkaissut Dominique Hourani Lauantaina 22. elokuuta 2020

 

النهضة نيوز