سوسن بدر

فن ومشاهير

سوسن بدر تتمايل على وقع أنغام بالبنط العريض لـ حسين الجسمي

24 آب 2020 21:05

أعربت النجمة المصرية سوسن بدر عن اعجابها بأغنية " بالبنط العريض " للفنان الإماراتي حسين الجسمي ، وذلك من خلال فيديو عفوي نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، بدت فيه سوسن بدر

أعربت النجمة المصرية سوسن بدر عن اعجابها بأغنية " بالبنط العريض " للفنان الإماراتي حسين الجسمي ، وذلك من خلال فيديو عفوي نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، بدت فيه سوسن بدر وهي تجلس على المكتب وهي تراجع بعض الاوراق ، و تستمع إلى أغنية بالبنط العريض لـ حسين الجسمي .

سوسن بدر تستمتع بأغنية حسين الجسمي الجديدة " بالبنط العريض " :

وفاجأت النجمة المصرية الجمهور حين بدأت بالتمايل على وقع أنغام الأغنية ، حيث علقت بطرافة على جملة " ضحكتك فيها كهربا " ، وكتبت على المنشور " حبيت ها جداً " .

 

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " ونحب ليه تاني " تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ، وكذلك في مسلسل " النهاية " وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي .

صورة سوسن بدر تطل على المتابعين بـ الكمامة وتوجه لهم هذه الرسالة

الجدير بالذكر أن أغنية " بالبنط العريض " لـ حسين الجسمي حققت انتشاراً جماهيرياً واسعاً عقب طرحها عبر قناته الرسمية على الـ يوتيوب حيث تخطت نسبة مشاهدها حاجز الـ عشرة مليون .

 

 

النهضة نيوز