لطيفة التونسية

فن ومشاهير

لطيفة التونسية تطالب المتابعين بمشاركتها في غناء خليني

27 آب 2020 11:10

أطلت الفنانة لطيفة التونسية على الجمهور المتابع لها عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال شريط فيديو قصير ظهرت خلاله وهي تغني أجدد أغنية لها ألا وهي خليني وطلبت لطيفة التون

أطلت الفنانة لطيفة التونسية على الجمهور المتابع لها عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال شريط فيديو قصير ، ظهرت خلاله وهي تغني أجدد أغنية لها ألا وهي " خليني " ، وطلبت لطيفة التونسية من المتابعين إبداء آرائهم إزاء جديدها الفني .

لطيفة التونسية :

وذلك من خلال تعليق أرفقته بالمنشور ، كتبت فيه : " ماشي في بالك تهرب ... كيف ما يحلا لك اهرب ... مستني ه أعرف رأيكم في أغنية خليني ... فرجوني فيديوهات كم وأنتم بـ تغنوها " .

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي بارك لها مولودها الفني الجديد ، فيما انصرف بعض المتابعين للتغزل بالنجمة التونسية ، فكتب أحدهم : " ما أحلاكِ يا نجمة تونس " ، وعلقت متابعة قائلة : " شويه ... شويه على قلبنا الله يخليكِ " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">ماشي في بالك تهرب .. كيف ما يحلالك اهرب ??<br>مستنية اعرف رأيكم في اغنية <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#خليني</a> و فرجوني ڤديوهاتكم و انتوا بتغنوها ??❤️<a href="https://t.co/WveIUAnILQ">https://t.co/WveIUAnILQ</a><br>Make up by monagamalofficial <br>Hair by alsagheersalons <a href="https://t.co/dydlzPMmgd">pic.twitter.com/dydlzPMmgd</a></p>&mdash; Latifa Al-Tunisia (@latisol) <a href="https://twitter.com/latisol/status/1298691899721764865?ref_src=twsrc%5Etfw">August 26, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

يشار إلى أن لطيفة التونسية طرحت أغنية " خليني " عبر قناتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، وتعاونت فيها بالكلمات مع ياسين الحمزاوي وفي الألحان والتوزيع الموسيقي مع أمين القلسي .

بكلمات حزينة ومؤثرة .. لطيفة تعني أحد أقربها

وكانت الفنانة الشهيرة قد روجت للأغنية عبر حسابها الرسمي في تويتر حيث غردت : " استنوا كليب أغنيتي الجديدة خلين ي على قناتي الرسمية على يوتيوب ... بحبكم برشا " .

النهضة نيوز