الكويتية هند البلوشي

فن ومشاهير

الكويتية هند البلوشي تحير الجمهور بطوقها للحب ومناجاتها لـ فارس الأحلام

27 آب 2020 11:25

لفتت الفنانة الكويتية هند البلوشي أنظار المتابعين إثر مشاركتها منشور جديد عبر حسابها الرسمي على INSTAGRAM ، توجهت فيه إلى فارس أحلامها بخاطرة ، تحدثت فيها عن عدم استسلامها في البحث عنه وسط أشباه الرجا

لفتت الفنانة الكويتية هند البلوشي أنظار المتابعين إثر مشاركتها منشور جديد عبر حسابها الرسمي على INSTAGRAM ، توجهت فيه إلى فارس أحلامها بخاطرة ، تحدثت فيها عن عدم استسلامها في البحث عنه وسط أشباه الرجال إلى أن وجدته أخيراً ، فكتبت الكويتية هند البلوشي معربة عن مشاعرها الجياشة .

الكويتية هند البلوشي :

وبدأت المنشور بمناجاته بالقول : " يا فارسي الذي لطالما انتظرته يا من بحثت عنك في كل الرجال ولم أجدك ... فقد ثارت أحاسيسي وهاجت أشجاني ... وصرخت عشقاً ... وبكيت أملاُ ... وغضبت يأساً ... حتى أسرتني تلك النظرة التي رأيت فيها أخيراً كل الرجال ... " .

وأضافت : " أهواك فـ أشم عطرك ... أعشقك فـ أستشعرك ... أحبك ... تعال يا فارس أحلامي وامتطي حصانك الأبيض ... وخذ بيدي ... " .

هند البلوشيي.PNG
 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هند البلوشي مسلسل " هيا وبناتها " الذي جسدت فيه دور فتاة تدعى شيخة ، ومسلسل " جنة هلي " الذي قامت فيه بدور العنود .

صورة الكويتية هند البلوشي تحتفل بقدوم مولود جديد على عائلتها

والجدير بالذكر أن الكويتية هند هي شقيقة النجمة مرام البلوشي ، وكانت زوجة الفنان مشاري العوضي الذي تزوجت منه في العام 2013 وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنتهما عبير وابنهما جاسم قبل أن يعلنا انفصالهما في العام 2018 .

 

النهضة نيوز