أخبار

"إسرائيل" لم تستطع أن تكتم غيظها من خطاب السيد نصرالله.. هكذا ردت!

13 تموز 2019 10:47

لم تستطع "إسرائيل" أن تكتم غيظها طويلاً من خطاب الأمين العام لحرب الله اللبناني السيد حسن نصرالله الذي توعد فيه الإسرائيليين بإعادتهم إلى العصر الحجري حال اندلعت مواجهة بين المقاومة والاحتلال الإسرا


لم تستطع "إسرائيل" أن تكتم غيظها طويلاً من خطاب الأمين العام لحرب الله اللبناني السيد حسن نصرالله الذي توعد فيه الإسرائيليين بإعادتهم إلى العصر الحجري حال اندلعت مواجهة بين المقاومة والاحتلال الإسرائيلي.

افخاي ادرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي حاول ترميم الجبهة الداخلية الإسرائيلية بعد خشيتها من تصريحات السيد نصرالله من خلال الاستهزاء والسخرية من خطاب "التهديد والوعيد"، لكن على ما يبدو أنَّ ادرعي لم يوفق كثيراً، إذ لاقت التعليقات على سخريته من نصرالله استهزاء الإسرائيليين أنفسهم بقياداتهم العسكرية والسياسية، ومن شخص أردعي نفسه.

ادرعي ردَّ في سلسلة من التغريدة على تهديدات السيد نصرالله، كاتباً "غردوا لنصر الله ليشرح ليش فش مصاري"، نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، كما ونشر صور تظهر إحداها السيد نصرالله على أنه متسول، معلقاً "بعد 13 عاما على النصر الإلهي أهكذا يبدو  نصر وكرامة حقا؟".

​ونشر ادرعي تغريدة تضمنت صورة لنصر الله قال أدرعي إنها تظهره وهو "يهدد ويمسك بالخريطة من داخل السرداب"، وعلق عليه بالقول: "أكبر دليل على زيف مزاعم النصر الإلهي هو إجراء هذا الحوار في المخبأ داخل سردابه. حقا نصر وكرامة بكل تأكيد، فش مصاري لذلك بقيت لديه التهديدات الفارغة التي يتميز بها بعد أن لا يستطيع إقناع اللبنانيين حتى اليوم بحماقة 2006".

وختم بالقول: "أيضا هذه المقابلة جرت في السرداب أو بمخبئ نصر الله، هل هذا هو النصر الذي تحدث عنه؟ الحرب الأخيرة أعاقت تطور لبنان وإعادة إعماره ما زال مستمرا، المواطن اللبناني يعرف كيف عرضه نصر الله ومغامراته للأزمات وقمة الاستخفاف بعقولهم تأتي عندما يتحدث السيد عن العصر الحجري".