ثقافة وأدب

ما هو عاشق؟ أول أغنية لصفاء سلطان

سارة درغام

13 آب 2019 20:45

طرحت النجمة صفاء سلطان اغنيتها الرسمية الأولى، في أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال قناتها الرسمية على " يوتيوب ". يذكر أن أغنية صفاء سلطان الأولى  "ما هو عاشق؟"  من كلمات أحمد درويش، وألحان

طرحت النجمة صفاء سلطان اغنيتها الرسمية الأولى، في أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال قناتها الرسمية على " يوتيوب ".

يذكر أن أغنية صفاء سلطان الأولى  "ما هو عاشق؟"  من كلمات أحمد درويش، وألحان هيثم زيّاد، وتوزيع طوني، وماسترينغ محمد المقهور،  وهي باللون البدوي ،وقد طرحت الأغنية على طريقة "Lyrics video "و هي من انتاجها و اشراف و إدارة شقيقها.

حققت الأغنية حوالي سبعة آلاف مشاهدة منذ ساعاتها الأولى  والتي  ظهرت  فيها صفاء بإطلالة جميلة باللون الاصفر في صور خاصة بالفيديو كليب.

و اكدت سلطان، أن السبب الذي دفعها لدخول عالم الغناء ايضاً بشكل احترافي كامل، هو ان منذ بدايتها في التمثيل كان اصدقاؤها و المتابعون على السوشيل ميديا يشجعونها و يطلبون منها الغناء و بقي الاقتراح قيد الدراسة بإنتظار الوقت المناسب لتقوم بهذه الخطوة  و تخوض هذه التجربة، و على الرغم من انها فعلاً ممثلة قديرة الى انها تتمتع بصوت جميل للغاية.

فهي توجهت الى الاردن لبدأ تصوير اولى حلقات بطولة مسلسلها الجديد و هو " رياح السموم" و هو من اخراج: سائد الهواري وانتاج: عصام حجاوي.

ومن أسرتنا نتمنى لها المزيد من التألق و النجاح.