أخبار

السبب الرئيسي وراء انفصال الفنانة شيري عن الداعية معز

23 آب 2019 23:00

اعلنت الفنانة المصرية شيري عادل اليوم الجمعة، انفصالها عن الداعية والباحث معز مسعود، جاء ذلك بعد جدل كبير يتعلق بانفصالهما. ولم تتطرق الفنانة المصري للأسباب الحقيقية وراء الانفصال المثير للجدل، لاس

اعلنت الفنانة المصرية شيري عادل اليوم الجمعة، انفصالها عن الداعية والباحث معز مسعود، جاء ذلك بعد جدل كبير يتعلق بانفصالهما.

ولم تتطرق الفنانة المصري للأسباب الحقيقية وراء الانفصال المثير للجدل، لاسيما ان سير ومعز ظهرا بعد الفترة التي أشارت لها تقارير صحفية انها اعقبت الانفصال.

وقررت الفنانة المشهورة شيري حسم الأمور بشكل قاطع، بعدما نشرها تقرير عبر حسابها على موقع "فيسبوك" يتحدث عن تفاصيل طلاقها من الداعية والباحث معز مسعود، وتردد الأمر في بدايته على شكل شائعات كانت تخرج بين الحين والآخر.

وتشير التقارير إلى أن الانفصال بين الفنانة شيري والداعية معز مسعود وقع قبل فترة بالفعل وليس مؤخرا، مشيرة إلى ان علاقة الصداقة لا زالت تربط الطرفين.

ونشرت الفنانة المصرية شيري قبل شهر مقطع فيديو تظهر فيه بصحبة معز مسعود وهو لا يعلم، وجرى التصوير بعد وقوع الانفصال، ولفتت التقارير إلى ان شيري نشرته لتؤكد على قوة العلاقة الإنسانية بينهما التي لم تتضرر بفعل الانفصال.

وخلال الأشهر الأخيرة حاصرت والشائعات الفنانة شيري ومسعود حول حقيقة انفصالهما بعدما قامت شيري بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها على السوشيال ميديا، وفوجئ الجميع بنشر شيري لذلك الفيديو.

وبتأكيد الفنان شيري انفصالها عن معز مسعود بعد عام من إعلان زواجها، الذي جاء أيضا بشكل مفاجئ من خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة" الذي قيل إنهما يستعدان لتقديم جزء ثان منه، مع إعلان زواجهما منذ فترة.

وتعرضت الفنانة شيري طليقها الداعية معز لهجوم شديد عندما أعلنا زواجهما منذ عام، بسبب عدم التوافق من وجهة نظر جمهورهما، لكون معز داعية وشيري فنانة.

وترى بعض التقارير الصحفية أن سبب طلاق الفنانة شيري من الداعية معز كان بسبب النجم المغربي عبدالفتاح الجريني، الذي كان يظهر معها في مشاهدة تخدش الحياء، وهو ما يرفضه معز.