أخبار

ما علاقة سائقها.. ليندسي لوهان وفضيحة الـ 40 الف دولار!

24 آب 2019 08:50

يُصر إدسون ريتشي السائق السابق للممثلة والمغنية الامريكية لوهان ليندسي على أن له الحق بمبلغ 40 الف دولار امريكي (32،500 جنيه إسترليني) مقابل خدمات قدمها لها، مشدداً على أنها تتهرب من ديونها البسيطة تج

يُصر إدسون ريتشي السائق السابق للممثلة والمغنية الامريكية لوهان ليندسي على أن له الحق بمبلغ 40 الف دولار امريكي (32،500 جنيه إسترليني) مقابل خدمات قدمها لها، مشدداً على أنها تتهرب من ديونها البسيطة تجاهه، الأمر الذي اعتبره كثير من معجبي لوهان ليندسي انه يؤثر سلباً على صورتها الذهنية امام جمهورها ويشكل لها فضيحة.

وفي اعقاب فوز السائق إدسون ريتشي (29 عاماً) بقضية سابقة امام المغنية لوهان ليندسي فيما يتعلق بديون الخدمات التي قدمها في عام 2012 ، أصر إدسون ريتشي انه تبقى له 40 الف دولار من قبل لوهان.

وفي المستندات القانونية الجديدة التي حصل عليها بلاست وهو قاض في لوس أنجلوس وافق على السماح لريتشي بمتابعة التوازن القضائي في ولاية كاليفورنيا أيضًا (أن يستند على قرار محكمة لوس انجلوس أمام المحاكم في ولاية كاليفورنيا)، مما يوسع من الفرص المتاحة للسائق بأن يحصل على المبلغ الذي ادعى أنه من حقه.

ووفقا لوثائق المحكمة، فقد قضت محكمة مطالبات صغيرة في لوس أنجلوس بأن إدسون، الذي رفع دعوى قضائية ضد ليندسي بالفعل في نيويورك وفاز، يمكنه أيضًا محاولة جمع تلك التسوية في كاليفورنيا. 

ورفع السائق دعوى قضائية ضد ليندسي في عام 2015، في حين زعمت الاخيرة أنها مدينة له بمبلغ 27 دولار بسبب "خدمات السيارات غير المدفوعة وفاتورة الفندق".

الموظف السابقة الذي عمل لحسابها لبضعة أشهر في عام 2012 يقول أنها مدينة له بمبلغ بملبلغ 43 الف دولار، لكنها دفعت جزءًا من الدين وتركت مبلغًا معلقًا وهو ما ينبغي عليها الآن تسديده بموجب مرسوم من المحكمة. 

ومن غير الواضح ما إذا كان قد اتخذ أي إجراء في محاكم كاليفورنيا تجاه القضية الجديدة او لا.