أخبار

صور وفيديو: الحزن والألم يخيمان على السعودية بعد فاجعة الطائف الآليمة

4 أيلول 2019 15:29

خيم حزن كبير على السعوديين اليوم الأربعاء، في أعقاب العثور على بائع الملابس اليمني وزوجته غريقين، اللذين تركا خلفهما تفاصيل غامضة وطفلين لا يعرفان ما مصير والديهما لحد الآن. واختفت آثار بائع الملاب

خيم حزن كبير على السعوديين اليوم الأربعاء، في أعقاب العثور على بائع الملابس اليمني وزوجته غريقين، اللذين تركا خلفهما تفاصيل غامضة وطفلين لا يعرفان ما مصير والديهما لحد الآن.

واختفت آثار بائع الملابس اليمني هاشم عبد الله هاشم وزوجته، يوم الأحد الماضي، عندما كانا برفقة طفليهما تالين (3 سنوات) وعبد الله (أقل من عامين)، في رحلة للتنزه عند غدير البنات الشهير والقريب من مدينة الطائف، قبل أن يعثر عليهم غريقين في الغدير.

وذكرت صحيفة سبق السعودية أن تفاصيل الحادثة لازالت غامضة، مشيرة إلى أن تناول بعض المواقع لما واجه هاشم وزوجته في ساعتهما الأخيرة يأتي في إطار التوقعات والافتراضات فقط.

وعاش سكان الطائف أوقات عصيبة جداً منذ وصول أخبار اختفاء بائع الملابس اليمني وزوجته، بعد ظهر يوم الأحد، لحين العثور عليهما غريقين، وتسليم جثمانيهما للسلطات المختصة في اليوم التالي.

ويستعد سكان الطائف للمشاركة الصلاة على جثمان هاشم وزوجته اللذين أقاما في المدينة منذ سنوات.

وعثر شبان سعوديون في البداية على سيارة الزوج هاشم بالقرب من الغدير تماما، ووجدا فيها الطفلين يجهشان في البكاء، وأبلغا الجهات المختصة بما شاهداه لتتدخل فرق الدفاع المدني وتنتهي من مهمتها.

وتقول احدى الروايات المؤلمة أن الحادثة بدأت عندما سقط الزوج أولا في مياه الغدير وجره السيل الذي كان يمر حينها في الغدير، فيما أمنت الزوجة طفليها في السيارة وحاولت إنقاذ زوجها، لكنها ماتت معه.

ويروي الشقيق أنه كان برفقة هاشم وعائلته في اليوم السابق لوفاته، وأنه قرر اصطحاب عائلته قرب الغدير لتحقيق أمنية طفلته تالين برؤية البحر.