أخبار

تحديد موعد تسليم نتائج تشريح جثمان اسراء غريب

8 أيلول 2019 21:32

من المقرر أن تعلن وزارة العدل الفلسطينية بعد غدٍ الثلاثاء نتائج تشريح جثمان الفتاة الفلسطينية اسراء غريب بعد أن تتسلمه من الطب الشرعي. وقال وكيل وزارة العدل الفلسطينية محمد أبو سندس: "سيتم تقديم ال

من المقرر أن تعلن وزارة العدل الفلسطينية بعد غدٍ الثلاثاء نتائج تشريح جثمان الفتاة الفلسطينية اسراء غريب بعد أن تتسلمه من الطب الشرعي.

وقال وكيل وزارة العدل الفلسطينية محمد أبو سندس: "سيتم تقديم التقرير للنيابة العامة بعد غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد فحص عينة الباثالوجي، ثم يقوم الطبيب الشرعي بإعداد التقرير الطبي النهائي، ويسلمه للنيابة العامة جهة الاختصاص في هذا الموضوع".

وأوضح وكيل وزارة العدل، أنه تم فحص جزء من العينات داخل فلسطين، وهناك جزء آخر تم إرساله إلى الأردن، والتي وصلت أمس السبت، وبقيت عينة الباثالوجي، والتي من المقرر أن تخرج نتائجها غداً الاثنين، وبعدها يُعِدُّ الطبيب الشرعي تقريره، ومن ثم يسمله إلى النيابة العامة بعد غدٍ الثلاثاء".

وقد توفيت الطالبة في قسم اللغة الإنجليزية بجامعة بيت لحم اسراء غريب يوم 22 آب 2019، وقالت الشرطة حينها في بيان رسمي انها والنيابة فتحتا تحقيقاً في ظروف وفاتها بعد ان وصلت إلى مستشفى بيت جالا الحكومي بعد أن فارقت الحياة، وقد تم تحويل جثمانها لمعهد الطب العدلي للتشريح، للوقوف على سبب الوفاة.

وكان رئيس حكومة رام الله د. محمد اشتية أعلن قبل أيام عن القاء القبض على عدد من المشتبه بهم في قضية قتل الفتاة اسراء غريب وتم التحقيق معهم لمعرفة ملابسات الحادثة.

يُشار إلى ان التهمة موجهة إلى عائلة الفتاة اسراء غريب كون الفتاة عرضت مقطع فيديو مع خطيبها المستقبلي في أحد المطاعم لتقوم إحدى الفتيات بالتشهير فيها الأمر الذي أدى إلى استخدام عائلتها العنف ضدها قبل أن تصعد روحها إلى السماء، وكانت رواية العائلة أنها توفيت نتيجة سكتة قلبية حادة خاصة وأنها تعاني من تلبس في الجن.

متى توفيت الفتاة الفلسطينية اسراء غريب

بسبب وفاة اسراء غريب .. اشتية: اعتقلنا عدداً من الأشخاص ونواصل التحقيق

فيديو وصور مظاهرات حاشدة تنديداً بوفاة اسراء غريب

نانسي تنتقد واليسا تترحم.. نجوم الفن يعلقن على قضية اسراء غريب

وثائق: التفاصيل الكاملة لقصة اسراء غريب.. توفيت أم قتلت؟!

مقال رأي عن قضية اسراء غريب يطالب باستقالة وزيرتين