أخبار

لاول مرة منذ سنوات وفد صناعي أردني يزور سورية منتصف نيسان

في خطوة هي الاولى من نوعها وبعد سنوات من الازمة السورية واغلاق الحدود بسببها يزور العاصمة السورية دمشق منتصف الشهر الحالي وفد صناعي اردني يضم عدد كبير من الصناعيين والتجار ورجال الاعمال وذلك تحت اشراف

في خطوة هي الاولى من نوعها وبعد سنوات من الازمة السورية واغلاق الحدود بسببها يزور العاصمة السورية دمشق منتصف الشهر الحالي وفد صناعي اردني يضم عدد كبير من الصناعيين والتجار ورجال الاعمال وذلك تحت اشراف غرفة صناعة الاردن بحسب مصدر مطلع لـ عمون.

وقال المصدر بأن الزيارة التي تعتبر الاولى منذ خمس سنوات تقريبا تأتي كـ بادرة من غرفة صناعة الاردن لاعادة احياء العلاقات الاقتصادية وتوطيدها واعادتها الى ما كانت عليه سابقا.

ويتشكل الوفد بحسب المصدر من مختلف القطاعات الاقتصادية ويترأسه رئيس غرفة صناعة الاردن عدنان ابو الراغب وعدد من المقاولين والتجار وشركات التخليص وكبار الصناعيين.

وسيعقد الوفد الذي حصل على الموافقات الامنية جميعها من الطرفين الاردني والسوري، لقاءات ثنائية مع التجار والصناعيين السوريين حيث سيشرف على اللقاءات من قبل الجانب السوري غرفة تجارة دمشق، وغرفة صناعة دمشق، واتحاد المصدرين السوريين.

وكان الجانب السوري قد رحب بهذه الزيارة بشكل كبير بحسب المصدر