رياضة

ماذا توقّع خاميس لمواجهة بايرن والريال؟

نجم وسط بايرن ميونيخ، الكولومبي خاميس رودريغيز، يتحدّث عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام فريقه السابق المُعار منه ريال مدريد الإسباني معتبراً بأن فوز البافاري "لن يكون سهلاً". تحدّث نجم وسط بايرن ميونيخ،

نجم وسط بايرن ميونيخ، الكولومبي خاميس رودريغيز، يتحدّث عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام فريقه السابق المُعار منه ريال مدريد الإسباني معتبراً بأن فوز البافاري "لن يكون سهلاً".

تحدّث نجم وسط بايرن ميونيخ، الكولومبي خاميس رودريغيز، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام فريقه السابق المُعار منه ريال مدريد الإسباني معتبراً بأن فوز البافاري "لن يكون سهلاً".
وفي مقابلة مع صحفية "تي زد" الألمانية نصح اللاعب الكولومبي زملاءه بالقول: "ما يهم الآن هو الحفاظ على هدوئنا والثقة في أنفسنا والتفوّق في مباراتين قويتين".
وأشاد رودريغيز بنجم الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفه بأنه "آلة تسجيل أهداف. وأنه دائماً ما تجده حين يحتاجه الفريق".
وأكد على أنهم يأملون في تقديم أفضل أداء لهم كفريق مشيراً إلى أن الريال "ليس فقط رونالدو بل يضم أيضاً لاعبين أقوياء في مواقع أخرى. الأمر الواضح هو أن الفوز لن سيكون سهلاً".
وشدد اللاعب صاحب الـ26 عاماً والذي يلعب مع الفريق البافاري منذ صيف 2017 على ضرورة عدم النظر إلى مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة الأوروبية كفرصة للانتقام مما حدث العام السابق حينما أخرج الفريق المدريدي بايرن من ربع النهائي، بل كمباراتين نحو النهائي.
ولفت إلى ضرورة أن يكون الفريق البافاري في أفضل حالة بدنية ممكنة في اللعب، محذراً من أن "بايرن ليس في حاجة للاختباء. وأن التاريخ أثبت أن بايرن يعرف كيف يواجه ريال مدريد".
وبعد ثلاثة أعوام قضاها في صفوف ريال مدريد، يرى خاميس أن الدور الإقصائي القادم سيكون "أمراً خاصاً" بالنسبة له، حيث أنه كان سعيداً ويحظى بأصدقاء جيدين في الفريق الملكي.