رياضة

سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع سانت إتيان

7 نيسان 2018 00:00

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه سانت إتيان ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الفرنسي. سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه سانت إتيان، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه سانت إتيان ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الفرنسي.

سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه سانت إتيان، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الفرنسي.

وعلى ملعب "جوفروا غيشار" جاء هدف اللقاء الأول في الدقيقة 17 وحمل توقيع لاعب الوسط المهاجم ريمي كابيلا مستغلاً حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء الفريق الباريسي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وكان بإمكان اللاعب نفسه أن يضاعف النتيجة بعدها بـ14 دقيقة لولا إهداره لركلة جزاء.

ولم تتوقف متاعب الـ"بي إس جي" في هذا الشوط عند هذا الحد، بل إنه وجد نفسه يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 عقب طرد المدافع الشاب بريسنيل كيمبيمبي ببطاقة صفراء ثانية.

وظل أصحاب الأرض محافظين على تماسكهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عندما تكفل ماتيو ديبوشي بتسجيل هدف الـ"بي إس جي" بالخطأ في مرماه لينقذه من الخسارة الثالثة له هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، يتأجل تتويج الفريق الباريسي باللقب السادس في تاريخه للجولة المقبلة التي سيستقبل فيها حامل اللقب، موناكو، على ملعب "حديقة الأمراء" منتصف الشهر الجاري.

وأضاف سان جيرمان نقطة لرصيده الذي أصبح 84 نقطة في الصدارة، ليبتعد مؤقتاً بفارق 17 نقطة عن فريق الإمارة الفرنسية، الذي سيستقبل نانت اليوم السبت، قبل 6 جولات من النهاية.

في المقابل، توقف مسلسل انتصارات في المسابقة خلال المواجهتين السابقتين ويكتفي بحصد نقطة ليرتفع رصيده لـ43 نقطة يظل بها في المركز التاسع.