وقعت العديد من المنابر العربية في "فخ " مقطع الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج " هذا الصباح " على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و  الذي يبث على قناة الجزيرة القطرية  حيث ظهرت الفنانة الاردنية ديانا كرزون وهي تقول " طول عمركم بتعرفوا إني أنا فنانة ومطربة من 16 سنة، لكن أنا اليوم مذيعة رسمية في قناة الجزيرة " .

وانتشر الخبر بسرعة فائقة في اغلب الصفحات والمواقع الالكترونية التي انبرت للنبش في سيرة الفنانة الاردنية التي تعرف عليها الجمهور لأول مرة حين شاركت في مسابقة "سوبر ستار العرب " لاكتشاف الاصوات الغنائية ونالت اللقب آنذاك وتحديدا في سنة 2013 .

لا وبل واعتبر البعض انها بصدد خوض تجربة التقديم التلفزيوني مرة اخرى بعد ان سبق واطلت عبر قناة "نايل لايف " المصرية وكان البرنامج حينها مختصا بالغناء والامور الفنية .

لكن المؤكد ومن خلال مصادر صحفية داخل القناة ان الامر لا يعدو كونه "اعلانا ترويجيا " للحلقة التي ستحل فيها ديانا ضيفة على البرنامج ,مع العلم ان من يتابع مقطع الفيديو سيلاحظ انها ختمت بالقول "نلتقي بعد قليل " وهذا كفيل بالتأكيد ان الامر لا علاقة له بكل تلك العناوين "العريضة " بانضمام الفنانة لقناة الجزيرة حتى ان البعض تساءل عما اذا كانت اعتزلت الغناء نهائيا ؟ 

قليلا من الدقة يرحمكم الله ..هكذا يقول لسان حال المتتبع العربي حين يقف عند هول ما ينشر في وسائل الاعلام دون تدقيق او تحري ..