رياضة

فوز إنتر ميلانو وتعادل نابولي

10 شباط 2019 16:04

إنتر ميلانو يفوز على بارما 1-0 ونابولي يتعادل أمام فيورنتينا 0-0 في المرحلة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. حقّق إنتر ميلانو فوزاً بشق الأنفس على مضيفه بارما بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ23 من الدو

إنتر ميلانو يفوز على بارما 1-0 ونابولي يتعادل أمام فيورنتينا 0-0 في المرحلة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقّق إنتر ميلانو فوزاً بشق الأنفس على مضيفه بارما بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين "النيراتزوري" بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز الذي سجّل الهدف في الدقيقة 79 بتسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت أعلى مرمى أصحاب الأرض.
وكان الحكم قد ألغى هدفاً للضيوف في الدقيقة 55 بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد والتي أوضحت استخدام المدافع دانيلو دامبروزيو ليده أثناء تسجيله الكرة في شباك بارما بعد ركلة ركنية نفّذها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.
وبهذه النتيجة يستعيد لاعبو المدرب لوتشانو سباليتي طعم الفوز في المسابقة بعد 3 جولات شهدت خسارتين وتعادلاً، ليرتفع رصيد الفريق لـ43 نقطة يعزّز بها موقعه في المركز الثالث.
من جانبه، تجرّع بارما الخسارة الثانية على التوالي في عقر داره والعاشرة هذا الموسم ليتجمّد رصيد الفريق عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفقد نابولي نقطتين ثمينتين في سباق مطاردته ليوفنتوس على الصدارة بعد أن تعادل سلبياً أمام مضيفه فيورنتينا.
وهذا التعادل الثاني على التوالي لفريق الجنوب لإيطالي خارج قواعده، بعد مواجهة ميلان على ملعب "سان سيرو" والتي انتهت بنفس النتيجة.
ومنح فريق المخضرم كارلو أنشيلوتي، يوفنتوس، بهذه النتيجة فرصة الابتعاد أكثر بصدارة "السيري آ" في حال فوزه على ساسولو اليوم الأحد.
ورفع نابولي رصيده لـ52 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط مؤقتاً خلف "البيانكونيري".
على الجانب الآخر، بات رصيد "الفيولا" 32 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.