بعد مرور شهرين على سحب شبكة نتفلكس احدى حلقات برنامجه الكوميدي عن النظام السعودي وعملية القتل الوحشي للصحفي جمال خاشقجي ,عاد حسن منهاج ليتحدث عن الموضوع من خلال لقائه مع فان جونز على قناة سي ان ان الامريكية حيث قال ساخرا  " أنا لم أُخلَق لهذا الصراع لست مستعداً لأقف في وجه الديكتاتوريين والاستبداديين؛ لهذا أعتذر مسبقا..اريد ان اعيش لارى الناس يتكلمون عن نجاحي " .

واضاف " سأفعل ما بوسعي لئلا اثير هذه المسألة بعد الان " قبل ان يكمل "يأتي إليّ الجميع (قائلين): هذا أشجع شيء يمكن أن تفعله على الإطلاق. (لكنني) لا أحاول أن أكون توباك الكوميديا " {يقصد مغني الراب الأمريكي الشهير الذي قُتِل في إطلاق نار بمدينة لاس فيغاس الأمريكية عام 1996 } .

ورغم محاولات الاعلامي فان جونز الاستمرار في مناقشة مساعي حسن منهاج لأن يكون ناشطاً من خلال العمل الترفيهي، الا ان الكوميدي ركز على المراسلين ورواد التغيير على أرض الواقع، معتبراً أنهم الأشخاص الذين يواجهون التهديدات الأكثر جدية من النظام السعودي.         

وقال " هنا في أمريكا نتعامل مع السلامة على أنها شيء مُسلّم به. لست أنا الضحية الحقيقية هنا. بل الضحايا هم النشطاء والصحفيون والمعارضون في السعودية، الذين تكمم أفواههم بصورة ما " .

وكانت السعودية قد ضغطت على نتفلكس لسحب حلقة حسن منهاج وزعمت ان برنامجه يخرق قوانينها لمكافحة الجرائم السيبرانية لكن الحلقة ظلت متاحة للمشاهدة على يوتيوب ومنصة نتفلكس في الولايات المتحدة .