يبدو ان الخطوة الاخيرة التي اقدم عليها الاعلامي المصري معتز مطر باطلاق حملة "#اطمن_انت_مش_لوحدك " التي لقيت تفاعلا منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي وفي البيوت المصرية قد "أوجعت " جدا النظام المصري لذلك "عاد " للتضييق على أسرته مجددا .

فقد اعلن صاحب برنامج "مع معتز " الذي يبث على قناة "الشرق " على الهواء مباشرة ان اثنين من اخوته {معتصم ومهند }  وزوجتيهما واربعة من اطفالهما اختفوا بعد خروجهم من النادي الاهلي في مدينة نصر بالقاهرة .

 

واشار معتز مطر ان قوات الامن كانت قد اقتحمت منزل والدته وعبثت به وعاثت فيه خرابا كما قامت بالشيء ذاته في منازل اشقائه ,وكتب عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي : "ذهب الامن الوطني- بجيش جرار- فجر اليوم الى منزل والدتي” 66 سنة" وقلبوا البيت رأسا على عقب وتجاوزوا وفجروا .. ثم ذهب الجيش الجرار الى منازل اخوتى كما تفعل العصابات تماما.. ولهم اقول تجبروا ما شئتم فلن نتراجع قيد انملة ..قضى الامر الذي فيه تستفتيان الله غالب " ..

ليتواصل بذلك الاستهداف الممنهج لعائلته لاسيما بعد كل خطوة تصدر عنه وعبر برنامجه المتابع محليا وعربيا بشكل لافت للانتباه وهو ما عجزت اغلب الاسماء الاعلامية التابعة للنظام المصري في مجابهته رغم الميزانيات الفلكية التي تصرف على محطاته الكثيرة .

جدير بالذكر ان شقيقه معاذ معتقل هو الاخر منذ يناير من العام الماضي ,وسبق لمعتز مطر ان قال وكرر ان ما يقوم به النظام المصري لن يجبره على التراجع عن مواقفه والمضي قدما في طريقه الذي يباركه الملايين من المصريين والعرب والا فلماذا يحصد برنامج "مع معتز " الاخضر واليابس من خلال نظرة بسيطة على خريطة البرامج العربية ؟