يبدو انه رغم "حرص " صناع مسلسل "فالنتينو " على "التغطية " على المشاكل الجمة التي ترافق تصوير العمل الذي يقوم ببطولته "الزعيم " عادل امام فان الامور تسير عكس ما تشتيه سفنهم و"رائحة " عدم الرضا تفوح من كل الاتجاهات وهذه المرة "اضطر " رامي امام مخرج ومنتج المسلسل للكشف على ان توقف التصوير لا علاقة له بما اشيع عن تدهور الحالة الصحية لوالده .

ووصف امام التطرق لصحة "الزعيم " بانها "خط أحمر لا يجوز الاقتراب منه " كاشفا انه جرى تصوير اربعين في المائة من احداث "فالنتينو " في ما اسماه "بظرف قياسي " .

لكنه عاد للإفصاح والاعتراف بأن تصوير المشاهد الاخرى متوقف بالفعل  قبل ان يتساءل : " من يقف وراء نشر أخبار سلبية عن المسلسل؟ " .

غير ان النقطة المثيرة للانتباه تكمن في "اقرار " رامي امام بتوقف التصوير "لأسباب اخرى " بعيدة عن موضوع مرض بطل المسلسل لكنه "لن يكشف عنها حاليا " .

وكنا في موقع "النهضة نيوز " السباقين لنشر خبر "انسحاب " عادل امام من المنافسة الرمضانية في وقت سابق قبل ان يتراجع كما كنا قد تساءلنا : ما الذي يدور حقا في كواليس العمل الجديد "للزعيم " ؟ وهل يتعرض لضغوط لها علاقة بالوضع القائم حاليا في سوق الانتاج المصري بفعل تحكم شركة "اعلام المصريين " وسطوتها الواضحة وفرضها لشروطها على "الجميع " وهو الامر الذي لا "يتقبله "  عادل امام كاسم لامع في الفن المصري ؟

عموما تبقى تصريحات رامي امام الاخيرة و "الغامضة " او لنقل "المتحفظة " وكأنها تأخذنا لهذا الاتجاه وذلك ما يمكن ان نعرفه في الايام القادمة بالطبع .

ومن المعلوم ان الفنانة دلال عبد العزيز تجسد دور زوجة امام في "فالنتينو " كما يجسد طارق الابياري ومحمد الكيلاني ادوار ابناءه فيما تقوم هدى المفتي بدور ابنته ,كما يشارك في المسلسل كل من داليا البحيري، وفاءصادق، رانيا محمود ياسين ، إلهام عبد البديع، أحمد فريد، والعمل منتأليف أيمن بهجت قمر في تعاونه الاول مع "الزعيم " ..فهل سيبصر العمل النور فعلا ؟