متفرقات

السيارات تغرق في عرض المحيط الأطلسي!

20 آذار 2019 20:05

ليست مجرد أكوام من الحديد، بل هي سيارات فاخرة قد تكون حلماً لكثيرين، إذ تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، تلك التي أصبحت تسبح في قاع المحيط الأطلسي، بعد غرق الباخرة الناقلة لها بسبب حريق اندلع فيها. وب

ليست مجرد أكوام من الحديد، بل هي سيارات فاخرة قد تكون حلماً لكثيرين، إذ تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، تلك التي أصبحت تسبح في قاع المحيط الأطلسي، بعد غرق الباخرة الناقلة لها بسبب حريق اندلع فيها.

وبحسب تقارير عالمية فإن باخرة إيطالية مخصصة للشحن كانت تنقل 2000 سيارة، غرقت في عرض المحيط الأطلسي بعد اندلاع حريق فيها بينما كانت متوجهة إلى البرازيل، انطلاقاً من فرنسا.

وتضم الباخرة 37 سيارة بورش، بينها 4 سيارات من طراز 911 جي تي 2 آر أس، تصل قيمة الواحدة منها إلى نحو 300 ألف دولار، كما تتضمن مجموعة من سيارات أودي إيه 3 ، وإيه 5 ، وآر أس 4 ، وآر أس 5 ، وكيو 7، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من سيارات بورش من طراز كايمان وبوكستر وكايان.

واضطرت شركة بورش الألمانية إلى البدء بإعادة تصنيع بعض الأنواع التي كانت أعلنت عن إيقاف إنتاجها، وذلك تعويضاً لزبائنها الذين غرقت سياراتهم في المحيط.

وأظهرت الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام سفينة الشحن الإيطالية "غراندي أميركا" وهي مشتعلة بالنيران قبل غرقها في المحيط الأطلسي على بعد 150 ميلاً من مدينة بريست في فرنسا.