رياضة

مارادونا يُهدي الفوز لمادورو: نحن لا نُشترى من قِبَل الطاغية ترامب

1 نيسان 2019 22:15

في خطوة لافتة، أهدى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا، فوز فريقه دورادوس دي سينالوا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، على منافسه تامبيكو 3-2 إلى الرئيس الفنزويلي نيكولاس ما

في خطوة لافتة، أهدى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا، فوز فريقه دورادوس دي سينالوا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، على منافسه تامبيكو 3-2 إلى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.
وقال مارادونا الذي صعد بفريقه إلى الترتيب الرابع في جدول المسابقة ليُنافس بقوة على التأهل لدوري الأضواء، وذلك قبل جولتين على نهاية الموسم: "أريد أن أُهدي هذا الانتصار لنيكولاس مادورو وكل فنزويلا التي تعاني، لأن اليانكيز (الأميركيون) يعتقدون أنهم يتفوّقون علينا، لكن لا، فنحن لا نُشترى من قِبَل هذا الطاغية (دونالد ترامب) الذي يترأسهم".

يُذكر أن بطل العالم عام 1986 كان قد أعلن دعمه ومساندته لمادورو الذي تربطه به صداقة بعد إعلان رئيس البرلمان خوان غوايدو نفسه رئيساً لفنزويلا بدعم أميركي.

ويعبّر مارادونا باستمرار عن مناهضته للسياسة الأميركية وهو كان صديقاً مقرّباً من الزعيم الكوبي الراحل فيديل كاسترو والرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز.