رياضة

أياكس يطيح بتوتنهام وسقوط جديد لباريس سان جرمان

1 أيار 2019 16:09

بعد أيام من خسارته نهائي الكأس أمام رين تعرّض باريس سان جرمان الذي ضمن الإحتفاظ بلقب الدوري لهزيمة جديدة أمام مضيفه مونبليا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري ليرفع

بعد أيام من خسارته نهائي الكأس أمام رين تعرّض باريس سان جرمان الذي ضمن الإحتفاظ بلقب الدوري لهزيمة جديدة أمام مضيفه مونبليا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري ليرفع الفائز رصيده إلى 54 نقطة.

أياكس يطيح بتوتنهام ويقترب من نهائي دوري الأبطال

واصل أياكس أمستردام الهولندي تألقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا وقطع شوطًا هامًا نحو بلوغ نهائي البطولة بفوزه خارج ملعبه على مضيفه توتنهام الإنجليزي بهدف ضمن ذهاب الدور نصف النهائي، ليصبح أياكس بحاجة للتعادل في مواجهة الأياب لبلوغ المشهد الختامي.

ويدين الزوار بالفوز لنجمه دوني فانديبك الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بعد ربع ساعة على البداية.

واحتسب حكم المباراة الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد الفار.

برشلونة يستضيف ليفربول والعين على الفوز

هذا ويستضيف برشلونة الإسباني عند العاشرة من مساء الأربعاء في ملعبه كامبناو ليفربول الإنجليزي في النصف النهائي الثاني.

ويطمح أصحاب الأرض بقيادة البرغوث ليونيل ميسي الذي يواصل تألقه بعدما قاد البيلوغرانا للإحتفاظ بلقب الدوري لتحقيق فوز مريح قبل موقعة الأياب ووضع قدم في النهائي مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور.

في المقابل، يمني ليفربول الذي يصارع مان سيتي على لقب الدوري المحلي ويقدم مستويات جيدة النفس بتحقيق نتيجة طيبة خارج ميدانه قبل مواجهة الاياب، معولاً على المصري محمد صلاح والنجم السنيغالي ساديو ماني علمًا بأن الريدز الذي يطمح لبلوغ النهائي للموسم الثاني تواليًا قد أطاح ببايرن ميونخ من المسابقة.